• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

صحة البحر الأحمر: تطعيم 64195 طفلاً ضد شلل الأطفال

صحة البحر الأحمر: تطعيم 64195 طفلاً ضد شلل الأطفال
صحة البحر الأحمر: تطعيم 64195 طفلاً ضد شلل الأطفال

أعلن الدكتور تامر مرعى وكيل وزارةالصحة بالبحر الأحمر، الانتهاء من فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمختلف مدن المحافظة بنسبة بلغت 100% من الأطفال المستهدفين بالحملة، والبالغ عددهم 64195 طفل مصري وأجنبي من المقيمين بمدن البحر الأحمر، وذلك بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وأشار مرعي أن عدد الأطفال الذين

تم تطعيهم بالحملة بلغ 64195 طفلا،  بمشاركة 249 فرقة تطعيم، كما بلغ عدد العمارات والمنازل التي تم المرور عليها 22615، مشيرًا أنه تم تطعيم عدد من الأطفال الأجانب المقيمين بالمحافظة، تحت رعاية الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر.

وأشاد مرعي بجهود جميع المشاركين طوال فترة حملة التطعيم حتى تحقيق المستهدف، مشيرًا إلى استمرار الحملة بجميع الوحدات الصحية ومستشفيات مدن المحافظة حتى اليوم الجمعة.

يذكر أن الحملة بدأت فعالياتها يوم الاحد 28 / 3 / 2021 واستمرت حتي الأربعاء 31/ 3 / 2021

وبناء على تعليمات الدكتورة هاله زايد  وزيره الصحة يتم الاستمرار باعمال الحملة والتطعيم بالأماكن الثابتة خلال يومى الخميس والجمعة لتحقيق نسبة اكبر  والحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلال ساعات.. فتح حدائق القاهرة بالمجان احتفالًا بـ"يوم اليتيم"
التالى شوط أول سلبي بين آرسنال وفولهام