• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
متى ولد النبى محمد وفق التاريخ الميلادى؟ -

قبل مواجهة الزمالك والمولودية .. أحمد حمودي هداف الأبيض أمام الفريق الجزائرية

قبل مواجهة الزمالك والمولودية .. أحمد حمودي هداف الأبيض أمام الفريق الجزائرية
قبل مواجهة الزمالك والمولودية .. أحمد حمودي هداف الأبيض أمام الفريق الجزائرية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره مولودية الجزائر، في اللقاء المقرر له السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعتبر المباراة ضمن أبرز المواجهات في الجولة الخامسة لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، وذلك بسبب المنافسة الكبيرة بين الزمالك ومولودية الجزائر على خطف البطاقة الثانية للصعود إلى دور الثمانية

رفقة الترجي.

 

ويسعى فريق الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه في الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في المواجهتين المقبلتين، بالإضافة إلى خسارة المولودية أمام الترجي في الجولة الأخيرة.

وواجه فريق الزمالك الفرق الجزائرية في ١١ مباراة على مدار التاريخ، فاز في ٣ مواجهات وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مواجهتين، حيث سجل لاعبو الأبيض ١٤ هدفاً في شباك الفرق الجزائرية على مدار التاريخ، واستقبل الأبيض ٩ أهداف.

يعتبر أحمد حمودي لاعب الزمالك السابق، هداف الأبيض في تاريخ المواجهات أمام الفرق الجزائرية، حيث سجل هدفين في شباك مولودية بجاية بواقع هدف ذهاباً وآخر إياباً، ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا عام ٢٠١٦.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحلقة الخامسة| اقتحام قسم كرداسة في الاختيار 2
التالى بيراميدز يحرز هدف التقدم في شباك غزل المحلة