• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الاتصالات الفيدرالية الأمريكية تدعو لاتخاذ خطوات أكثر صرامة تجاه هواوي وZTE

الاتصالات الفيدرالية الأمريكية تدعو لاتخاذ خطوات أكثر صرامة تجاه هواوي وZTE
الاتصالات الفيدرالية الأمريكية تدعو لاتخاذ خطوات أكثر صرامة تجاه هواوي وZTE

دعا مفوض الاتصالات الفيدرالية بريندان كار إلى اتخاذ خطوات جديدة لضمان حظر Huawei Technologies وأجهزة ZTE من شبكات الاتصالات الأمريكية وضمان عدم دخول أي أجهزة إلكترونية يتم إنتاجها مع العمالة القسرية إلى الولايات المتحدة.

 

تبنت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) العام الماضي قواعد تطالب شركات الاتصالات الأمريكية بإزالة واستبدال المعدات التي تنتجها Huawei أو ZTE إذا تم شراؤها باستخدام صندوق حكومي بقيمة 8.3 مليار دولار ، لكن لا يزال بإمكان شركات الاتصالات شراء المعدات من الشركات الصينية بأموال خاصة.

 

قال كار، وهو جمهوري: "يجب إغلاق

الثغرة الصارخة، ليس من المنطقي السماح بشراء نفس المعدات وإدخالها في شبكة اتصالاتنا طالما أن الدولارات الفيدرالية غير متضمنة".

 

قالت هواوي في بيان إن تمديد عملية التقييم والموافقة للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لحظر المعدات التي تم اعتمادها بالفعل من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) هو أمر مضلل ومكلف بالنسبة للشركات الأمريكية.

 

أضافت: "حجب المعدات على أساس مكان تجميعها هو "تمييزي ولن يفعل شيئًا لحماية سلامة شبكات الاتصالات أو سلاسل التوريد الأمريكية".

 

قال كار أيضًا إن لجنة الاتصالات الفيدرالية يمكنها أن تفعل المزيد لمعالجة انتهاكات الصين للأقليات العرقية والدينية ، لا سيما ضد مسلمي الأويجور في شينجيانج، كما أن قواعد تفويض المعدات للوكالة يجب تحديثها لتطلب من الشركات التي تشتري الأجهزة أو المكونات من شينجيانج الوفاء بعبء متزايد لضمان أن سلسلة التوريد الخاصة بها لا تعتمد على أي عمل قسري.

 

في وقت سابق من هذا الشهر، صنفت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) خمس شركات صينية باعتبارها تهديدات للأمن القومي بموجب قانون عام 2019 الذي يهدف إلى حماية شبكات الاتصالات الأمريكية: Huawei و ZTE ، وكذلك Hytera Communications Corp و Hangzhou Hikvision Digital Technology Co و Zhejiang Dahua Technology Co.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شقيق الرئيس الجزائري يمثل أمام القضاء
التالى شرح الموانع الساكنة في مادة الفيزياء 2 ثانوي ترم ثاني 2021