• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تعليق ابن زنان على أزمة حمدالله بالبلدي | BeLBaLaDy -

الموافقة على مدفوعات واتساب في البرازيل

الموافقة على مدفوعات واتساب في البرازيل
الموافقة على مدفوعات واتساب في البرازيل

سيتمكن WhatsApp قريبًا من إعادة إطلاق خدمة الدفع في البرازيل. وفقًا لرويترز ، وافق البنك المركزي في البلاد على المدفوعات من نظير إلى نظير لخدمة المراسلة المملوكة لـ Facebook ، مما يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال لبعضهم البعض باستخدام بطاقات صادرة عن Visa و Mastercard.

 

أطلقت WhatsApp في الأصل ميزة المدفوعات في ثاني أكبر سوق لها في يونيو 2020 ، لكن البنك المركزي البرازيلي أمر بسرعة الخدمة بتعليقها حتى تتمكن من النظر فيما إذا كانت تلبي جميع القواعد المتعلقة بـ "المنافسة والكفاءة وخصوصية البيانات" وقالت

الهيئة المصرفية أيضا إن الخدمة فشلت في الحصول على التراخيص اللازمة.

 

يبدو أن WhatsApp حاول تجنب التصنيف كشركة خدمات مالية من خلال الاعتماد على التراخيص البنكية الحالية لـ Visa و Mastercard. لكن هذا لم ينجح ، على الرغم من ذلك: أخبر البنك المركزي كلا من معالجي الدفع بإيقاف أنشطة تحويل الأموال من خلال WhatsApp إذا لم يرغبوا في مواجهة الغرامات. كان على WhatsApp الحصول على موافقة الجهات التنظيمية لمعالجة المدفوعات

، وكان على Visa و Mastercard تأمين تصاريح جديدة لتتمكن من العمل مع خدمة المراسلة.

 

لم يتم تحديد تاريخ طرح ميزة الدفع حتى الآن ، لكن متحدثًا رسميًا قال إنها "تجري الاستعدادات النهائية لتوفير مدفوعات عبر WhatsApp في البرازيل في أقرب وقت ممكن." حتى بعد أن يصبح متاحًا ، لن يتمكن المستخدمون من إجراء عمليات شراء باستخدامه.

 

أطلقت WhatsApp هذه الميزة في الأصل حتى يتمكن التجار المحليون من قبول المدفوعات الرقمية بسهولة ، نظرًا لأن الشركات المحلية في البرازيل والهند كانت تستخدمها كحضور أساسي عبر الإنترنت. لن يكون ذلك ممكنًا عندما تصبح الميزة متاحة لأول مرة ، لكن رويترز تقول إن فيسبوك يسعى للحصول على موافقة لمدفوعات التاجر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الاثنين
التالى رادار المرور يرصد 1599 سيارة تجاوزت السرعة المقررة