• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الهدف شخصية مهمة جدًا.. "أديب" يكشف تفاصيل تفجير معهد الأورام (فيديو)

الهدف شخصية مهمة جدًا.. "أديب" يكشف تفاصيل تفجير معهد الأورام (فيديو)
الهدف شخصية مهمة جدًا.. "أديب" يكشف تفاصيل تفجير معهد الأورام (فيديو)

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل واقعة انفجار سيارة أمام المعهد القومي للأورام التي حدثت في أغسطس 2019، منوها بأن هذه السيارة كانت تستهدف شخصية هامة جدا في الدولة المصرية. 

و أشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن دور هذه السيارة كان الوقوف يوميا في مكان ما انتظارا لهذه الشخصية الهامة جدا جدا، ويتم تفجير السيارة عند مروره، معلقا: "كان الإرهابي بيروح يقف مستني نزول هذه الشخصية.. اللي عرفته أن الشخصية دي لم تغادر مكانها لمدة 3 أيام بسبب ضغط العمل".

ونوه بأن الشخصية المستهدفة لم تكن في منطقة معهد الأورام تماما، وبعد انتظار الإرهابي لمدة 3 أيام حتى ينفذ عمليته ولم تأتي الشخصية المستهدفة، قرر وضع السيارة في مكان وإبلاغ من كلفوه بالعملية أن الشخصية المستهدفة لم تغادر عملها، موضحا: "ولكن اللي حصل أنه خبط في الميكروباص وحصل التفجير، ولم يكن يقصد تفجير معهد الأورام". 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد
التالى نجم الأهلي السابق يكشف عن الأفضل في الزمالك والأهلي بمباراة القمة