رابط بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر تعليق فارس عوض 28/11/2020 ماتش سعودي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، والبرتغالى روى فيتوريا، مدرب النصر، التشكيل الأساسى الذى يخوض الديربى النارى المقرر إقامته على استاد الملك فهد الدولي، فى تمام السابعة مساء اليوم، السبت، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل النصر للمباراة النهائية من كأس العالم، على حساب الأهلى بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي، فيما حقق الهلال الفوز على أبها بهدفين دون رد.

وحسم الهلال، ديربى الرياض، بتغلبه على جاره فريق النصر، بثنائية نظيفة، فى

اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الاثنين الماضى، على ملعب "الملك فهد الدولي"، في قمة مباريات الجولة الخامسة، من الدوري السعودي للمحترفين.

ونال الزعيم الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 8 مرات في تاريخه، فيما حصد النصر كأس خادم الحرمين الشريفين 6 مرات في تاريخه، حيث كان أخر تتويج له عام 1990.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن المركز الأول يتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين، ويمنح لاعبوه الميداليات الذهبية

بعدد 40 ميدالية، ومكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال، في المقابل، يحصل المركز الثاني على الميداليات الفضية بعدد 40 ميدالية، ومكافأة مالية قدرها 5 ملايين ريال.

وتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين، عن فريق الشباب صاحب المركز الثانى، برصيد 11 نقطة، بعد تعادله مع فريق الأهلى، بنتيجة 2 – 2، في المقابل يحتل النصر، المركز الثالث عشر، برصيد 3 نقاط.

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??