• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

"الفجر الفني" يشيد بدور محمد رمضان في جميع أعماله الرمضانية

"الفجر الفني" يشيد بدور محمد رمضان في جميع أعماله الرمضانية
"الفجر الفني" يشيد بدور محمد رمضان في جميع أعماله الرمضانية
يقدم موقع "الفجر الفني" بعض اللمحات في حياة الفنان محمد رمضان بعد الحلقة الـ28 من مسلسل "البرنس"، والتي تصدرت التريند منذ بدايتها.

وذكر "الفجر الفني" أن النجم محمد رمضان ولد عام 1988، وتوالتأعماله في عالم الفن بقوة الصاروخ وابتعد عن الطبقة الأقل من المتوسطة التي كان يعيش بها، واستطاع أن يكون إسمه من ضمن أسامي النجوم الكبار في شهر رمضان الكريم وشئ أساسي من المنافسات الرمضانية.

وتحدث "الفجر الفني" عن دور محمد رمضان في مسلسل "الأسطوة" وتجسيده لدور ناصر ورفاعي الدسوقي، وانتصاره على خليلي وهو ماجد المصري في مسلسل "زلزال"،ومسلسل "نسر الصعيد" وتجسيده دور الأاب الكبير الذي كات بكرامته والإبن الصغير الذي توفى وهو ظابط لينتصر للعدالة.

وتجسيده دور "رضوان" في مسلسل "البرنس" وأحمد زاهر وتجسيده دور "فتحي" وهو يعتبر مسلسل رائع، بسبب قصته المثيرة والذي قام بتأليف وإخراجه محمد سامي.

ويحقق مسلسل "البرنس" نسبة مشاهدة عالية، وأصبح محمد رمضان إضاءة رمضانية في كل عام، ولدية الكثير ليقدمه بسبب شعبيته الكبيرة لدى الشباب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الجندي يذيع قصيدة للمنسي: صوته يعكنن على لقطاء الإخوان
التالى بعد غرقه منذ 5 أيام.. انتشال جثة شاب بنهر النيل في قنا