• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بيانات ضعيفة للاقتصاد الأمريكي تؤدي لتراجع أسعار النفط

بيانات ضعيفة للاقتصاد الأمريكي تؤدي لتراجع أسعار النفط
بيانات ضعيفة للاقتصاد الأمريكي تؤدي لتراجع أسعار النفط
اقتصاد

22:47 01.10.2019(محدثة 22:49 01.10.2019)انسخ الرابط

تسببت بيانات ضعيفة للاقتصاد الأمريكي في تهاوي العقود الآجلة للنفط، بعد أن ألقت بظلالها على توقعات الطلب على الخام وضغطت على الأسعار.

ويأتي ذلك، في حين حالت تقارير عن تراجع إمدادات أكبر منتجي النفط في العالم في الربع الثالث من العام دون مزيد من الانخفاض، بحسب وكالة "رويترز".

ولفتت الوكالة إلى أن سعر التسوية في العقود الآجلة لخام برنت تحدد عند 58.89 دولار للبرميل، بخسارة 36 سنتا، في حين أغلق الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط عند 53.62 دولار للبرميل، منخفضا 45 سنتا.

وجاءت التراجعات بعد جلسة تكبد فيها كلا الخامين القياسيين أكبر انخفاضاته الفصلية للعام الحالي، بينما تراجع النشاط التصنيعي الأمريكي إلى أدنى مستوياته في أكثر من عشر سنوات في سبتمبر/ أيلول مع تأثر الصادرات بحرب التجارة الأمريكية الصينية، وفقا لمسح من معهد إدارة التوريدات.

وأوضح جيم ريتربوش من ريتربوش وشركاه أن "البيانات الصناعية السلبية من معهد إدارة التوريدات عصفت بسوق الأسهم وامتد أثرها إلى النفط".

وأضاف: "مع تسرب الضعف الاقتصادي الخارجي ببطء إلى الولايات المتحدة، يصبح من المرجح بدرجة أكبر خفض توقعات الطلب العالمي على النفط للعامين الحالي والقادم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البحرية الألبانية تنقذ 110 مهاجرين خلال يومين في بحر إيجة
التالى بوتين يحيل إلى مجلس الدوما بروتوكول إضافي لاتفاقية مجلس أوروبا لمنع الإرهاب