• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

لا يمكن حل مشكلة اللاجئين إلا بالتعاون مع الحكومة السورية

لا يمكن حل مشكلة اللاجئين إلا بالتعاون مع الحكومة السورية
لا يمكن حل مشكلة اللاجئين إلا بالتعاون مع الحكومة السورية

أكد أحد المشاركين في المؤتمر حول الأزمة السورية، الذي نظمه حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا في نهاية الأسبوع الماضي، وهو الصحفي السوري، من أصل أرمني، ساركيس كاسارجيان، في تعليق لـ"سبوتنيك"، أن مشكلة اللاجئين لا يمكن حلها إلا من خلال الجهود المشتركة مع السلطات السورية.

وقال كاسارجيان لـ"سبوتنيك": "لا يمكن حل مشكلة اللاجئين فقط بواسطة جهود تركيا أو إيران أو روسيا أو الاتحاد الأوروبي. هذا ممكن فقط بفضل الإجراءات المنسقة مع الحكومة السورية. دمشق، بطبيعة الحال، تريد عودة اللاجئين إلى وطنهم، فهم يعتقدون فعلاً أنهم سيساهمون كثيراً في استعادة سوريا، التي هي الآن في أمس الحاجة إلى الموارد البشرية. تركيا، بدورها، وجود اللاجئين السوريين على أراضيها هو كاهل ثقيل عليها، الذي يشكل عبئًا جدياً على الاقتصاد التركي وعاملاً محفزاً للتوتر في المجتمع. وبالتالي، عندما يريد الطرفان نفس الشيء، فإن الحل الأكثر منطقية هو حل المشكلة من خلال توحيد الجهود كافة".

الكلمات الدلالية:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقر التنسيق الروسي السوري يطالب الولايات المتحدة بمغادرة الأراضي السورية
التالى "سترون ما لا تتصورون"... وزير الدفاع اليمني في صنعاء يتوعد السعودية والإمارات