• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بيونغ يانغ وواشنطن تتفقان على عقد مفاوضات عمل يوم 5 أكتوبر

بيونغ يانغ وواشنطن تتفقان على عقد مفاوضات عمل يوم 5 أكتوبر
بيونغ يانغ وواشنطن تتفقان على عقد مفاوضات عمل يوم 5 أكتوبر
العالم

12:26 01.10.2019(محدثة 12:30 01.10.2019)انسخ الرابط

أعلنت النائبة الأولى لوزير الخارجية الكوري الشمالي، تشوي سونغ هوي، اليوم الثلاثاء، أن بيونغ يانغ وواشنطن اتفقتا على عقد مفاوضات عمل يوم 5 تشرين الأول/أكتوبر، حسبما أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية.

موسكو - سبوتنيك. وقالت تشوي سون هوي: "اتفق الجانبان الكوري والأمريكي على إجراء محادثات عمل يوم 5 تشرين الأول/أكتوبر، وذلك بعد عقد اتصالات أولية في الـ4 من أكتوبر".

وأضافت: "أتوقع أن تعطي محادثات العمل هذه زخما للتطور الإيجابي للعلاقات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة الأميركية.".

وأعلن رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، يوم الاثنين الماضي، أن تحضيرا يجري لمفاوضات عمل بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة حول مسألة نزع السلاح النووي، والنظر في إمكانية تنظيم لقاء جديد بين الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، والزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون.

ويذكر أن القمة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، التي عقدت في هانوي في 27-28 شباط/فبراير الماضي، انتهت دون توقيع وثيقة مشتركة وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في الأول من آذار/مارس الماضي، أن السبب الحقيقي وراء عدم التوصل للاتفاق في اجتماع القمة، بين واشنطن وبيونغ يانغ، يعود لإصراره على نزع السلاح النووي بالكامل، وبالمقابل يصر زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، على نزع هذه الأسلحة من مواقع معينة فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "سترون ما لا تتصورون"... وزير الدفاع اليمني في صنعاء يتوعد السعودية والإمارات
التالى منها سلمان ومحمد... أكثر أسماء المواليد شيوعا في السعودية