• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رئيس الوزراء الإثيوبي من القدس: نتطلع لاستثمارات إسرائيلية في قطاعات المياه والطاقة

رئيس الوزراء الإثيوبي من القدس: نتطلع لاستثمارات إسرائيلية في قطاعات المياه والطاقة
رئيس الوزراء الإثيوبي من القدس: نتطلع لاستثمارات إسرائيلية في قطاعات المياه والطاقة
العالم

11:44 01.09.2019(محدثة 11:57 01.09.2019)انسخ الرابط

قال رئيس الوزراء الإثيوبي في أثناء زيارته إلى القدس: نحن نتطلع للمستثمرين الإسرائيليين للمساهمة في القطاعات الرئيسية بما فيها الري والمياه والطاقة".

القاهرة – سبوتنيك. ومن جانبه أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن حكومته تتطلع لتعزيز التعاون مع إثيوبيا ورفع مستوى التجارة البينية التي يمكن أن تتضاعف 10 مرات.

وقال نتنياهو في مؤتمر صحافي مشترك في القدس مع نظيره الإثيوبي أبي أحمد، اليوم الأحد "سوف نناقش تعزيز التعاون والتجارة البينية التي يمكن أن تتضاعف 10 مرات، وسوف نتحدث أيضا عن التعاون في مجال الأمن وإدارة المياه والزراعة".

وقال أحمد "أريد بث الروح في علاقتنا الثنائية وفق المصالح المشتركة وتوجيهها نحو الشراكة الاستراتيجية"، متابعا "نحن نتطلع للمستثمرين الإسرائيليين للمساهمة في القطاعات الرئيسية بما فيها الري والمياه والطاقة والملاحة وتحديث قطاع الزراعة في إثيوبيا".

وأضاف أحمد "التعاون بين إثيوبيا وإسرائيل تتعدى العلاقة الثنائية لتصل إلى القضايا الإقليمية والدولية، وسوف تعمل إثيوبيا من خلال شراكة ديناميكية للنهوض بالسلام والأمن الإقليمي والدولي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصليب الأحمر يرسل فريقا طبيا لذمار بعد قصف سجن تابع لـ"أنصار الله"
التالى دراسة جديدة تكشف حقيقة تأثير إشعاعات الهواتف على الصحة