• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

السراج يتفقد مطار معيتيقة عقب تعرضه لقصف ويطمئن على سلامة الحجاج والمسافرين

السراج يتفقد مطار معيتيقة عقب تعرضه لقصف ويطمئن على سلامة الحجاج والمسافرين
السراج يتفقد مطار معيتيقة عقب تعرضه لقصف ويطمئن على سلامة الحجاج والمسافرين

توجه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج إلى مطار معيتيقة فور وقوع قصف على المطار بدايات صباح اليوم الأحد. 

طرابلس - سبوتنيك. وبحسب المكتب الإعلامي وصل رئيس المجلس إلى موقع القصف، للاطمئنان على سلامة المدنيين الذين كانوا بالمطار في أثناء القصف وبينهم حجاج تزامن وصولهم للمطار مع وقوع القصف.

 وأضاف المكتب الإعلامي أن السراج اطلع على حجم الأضرار التي خلفها القصف، ورافقه وكيل وزارة المواصلات المهندس هشام بوشكيوات، ووكيل وزارة الصحة محمد هيثم وعدد من المسؤولين الأمنيين.

وتعاني ليبيا منذ توقيع الاتفاق السياسي في مدينة الصخيرات المغربية، في 2015، انقساما حادا في مؤسسات الدولة بين الشرق الذي يسيطر عليه الجيش بدعم من البرلمان المنعقد في طبرق، وغرب تسيطر عليه حكومة الوفاق الوطني.

وتتواصل منذ نيسان/أبريل الماضي اشتباكات مسلحة بين قوات حكومة الوفاق المعترف بها دوليا وبين قوات الجيش الوطني الليبي الذي يقوده المشير خليفة حفتر، في مناطق متفرقة بضواحي طرابلس، حيث قُتل أكثر من 1100 مدني وعسكري، حتى الآن، بينما جرح الآلاف إلى جانب نزوح الآلاف من العائلات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" arabic.sputniknews "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من السياسة إلى الدراسة... ميركل تنوي العودة لمقاعد الدراسة ولفترة طويلة
التالى نتنياهو يكرر تعهدا بضم المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة