• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ارتفاع خط الجوع فى #تركيا بمقدار 34 ليرة (فيديو)

ارتفاع خط الجوع فى #تركيا بمقدار 34 ليرة (فيديو)
ارتفاع خط الجوع فى #تركيا بمقدار 34 ليرة (فيديو)

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" تقريرًا عن كشف اتحاد نقابات العمال التركية لارتفاع حد الجوع وحد الفقر في تركيا، خلال تقريره الشهري الأخير، الهادف للكشف عن سبل عيش الموظفين وتحديد آثار تغيرات الأسعار في الضروريات الأساسية على ميزانية الأسرة.

ووفقًا للتقرير، حسب صحيفة "زمان" التركية، فقد تم تحديد حد الجوع، الذي يشير إلى مقدار الإنفاق على الطعام، الذي يجب أن تنفقه أسرة مكونة من 4 أفراد من أجل الحصول على نظام غذائي صحي ومتوازن وكافٍ، على أنه 2517 ليرة تركية هذا الشهر.

أما حد الفقر، فوصل إلى 8 آلاف و198 ليرة، وهو المبلغ الإجمالي للمصروفات المطلوبة للمأكل والملبس والمسكن والمواصلات والتعليم والصحة وما شابه ذلك، وتم حساب "تكلفة المعيشة" للموظف الأعزب بواقع 3 آلاف و73 ليرة في الشهر.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

وأشار التقرير إلى ارتفاع الحد الأدنى من الإنفاق على الطعام لأسرة من 4 أفراد تعيش في أنقرة بنسبة 1.39% مقارنة بالشهر السابق، وتم حساب متوسط ​​معدل الزيادة السنوية للأسعار بنسبة 15.47%.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منها البليلة.. أغذية تزيد حرق الدهون في الشتاء
التالى #عاجل الحكومة تحسم الأمر.. لا تخفيض برواتب الموظفين