ثقافة وفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | رئيس القسم الرياضي بـ"الوطن": طبيب الأهلي برئ من إصابة محمد محمود بالبلدي | BeLBaLaDy

قال محمد يحيى رئيس القسم الرياضي بجريدة "الوطن"، إن الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي، برئ من التسبب في إصابة محمد محمود، اللاعب المنضم حديثًا إلى الفريق بإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بسبب التشخيص الخاطئ لحالته.

وأكد يحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج "حديث المساء"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، أن هذا الكلام لا يمكن أن يكون حقيقيًا، مضيفًا: "مش هو اللي خبط اللاعب عشان يكون هو المسؤول". 

وتابع، أن اللاعب هو المسئول عن استكمال المباراة، مردفًا: "الدكتور مش هيحس مكان اللاعب إذا كان في ألم أو لأ، في حالات واضحة، وحالات تانية مش واضحة".

وعقب: "هذا النوع من الإصابات قدري، وبالنسبة للإصابات العضلية، فالطبيب أيضًا ليس مسئولًا عنها، لأن مدرب الأحمال هو المسئول عن هذه الإصابات".

ولفت رئيس القسم الرياضي بـ"الوطن"، إلى أن الأهلي يمتلك أكثر من البدلاء للاعب المصاب مثل صالح جمعة وناصر ماهر. 

وكان محمد محمود قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أولى مبارياته مع الفريق الأحمر، ضد سموحة ضمن منافسات الدوري الممتاز، وذلك بعد دقائق قليلة من تلقيه العلاج، وهو ما جعل الكثيرون يهاجمون طبيب الفريق، معتبرين أنه تسبب في مشاركة اللاعب بالرغم من إصابته. 

ويتعرض الجهاز الطبي للنادي الأهلي في الآونة الأخيرة إلى انتقادات حادة في الآونة الأخيرة، بعدما أبعدت الإصابة ما يزيد عن 10 لاعبين عن فريق الكرة، وهو ما ساهم بشكل كبير في تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا