ثقافة وفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | إليسا: مصر غالية على قلبي.. وخسيت 5 كيلو بعد شفائي من السرطان بالبلدي | BeLBaLaDy

حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، المُذاع عبر فضائية "cbc"، في أول لقاء تليفزيوني لها، بعد انتصارها على مرض سرطان الثدي، في شهر أغسطس الماضي.

وتحدثت النجمة اللبنانية عن رحلتها مع المرض، وكشفت سبب اختفائها بعد شفائها منه، كما أعربت عن سعادتها الغامرة بوجودها في مصر. 

وقالت إليسا إنها لا تحب أن يرى الناس ضعفها، مضيفة: "مفيش إنسان مبسوط في الحياة، كل الناس عندها.. المهم إن كل إنسان مشكلته على قده".

إليسا: لا أحب أن يرى العالم ضعفي.. و"كل إنسان مشكلته على قده"

وأضافت أنها أخفت إصابتها بمرض السرطان عن والدتها، موضحةً: "هي سيدة متقدمة في العمر، بتاخد أدوية كتير، محبتش أزود الضغط عليها"، موضحة في معرض إجابتها عن سؤال أحد الحضور بالبرنامج عندما قال لها: "إزاي جالك قلب تخفي المرض عن والدتك": "أكتر حاجة بتوجع الأم هي ولادها، أنا ليا قلب، ولما كانت بتسألني كنت بقولها تعبانة من الشغل، ومش علشان أنا مريضة أقتل أمي عشان تكون مبسوط".

إليسا: أخفيت إصابتي بالسرطان عن أمي .."محبتش اقتلها"

وكشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن سر اختفائها بعد شفائها من مرض السرطان، موضحة أنها سافرت لتتمكن من تخفيض وزنها، مضيفة خلال استضافتها في الجزء الثاني، ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "CBC": "خسيت 5 كيلو فقط"؛ لترد عليها الشاذلي ممازحةً إياها: "دي قصة نجاح".

وتابعت: "أنا بحب اهتم بنفسي، وأحب السوام وأحب الـspa والبوتيكس، وعملت ديتوكس لتقوية جهازي المناعي".

إليسا عن اختفائها بعد الشفاء من السرطان: "كنت بخس 5 كيلو" 

وأعلنت النجمة اللبنانية أن وزارة الصحة اللبنانية أرسلت لها للمشاركة في حملة توعوية ضد مرض سرطان الثدي ووافقت؛ لإيمانها على الرغم من أنها كانت قلقة من إساءة استخدام صورتها بالأمر.

إليسا: أفعل ما أؤمن به.. "مش بحب إساءة استخدام صورتي"

كما أعربت عن حبها الشديد للشعب المصري، قائلةً إنه غالٍ جدًا على قلبها،  "مصر تعنيني كتير، وأغلب الأغاني في ألبومي بتكون مصرية، وبشوف مصر دايمًا بصورتها القديمة وأيام العز"، مؤكدة: "شعب مصر بيحب الحياة وعنده ذوق في الموسيقى".

إليسا: "مصر غالية على قلبي وشعبها ذواق.. ودايما بشوفها في أيام عزها"

 

ولم تُخفِ إليسا سعادتها بتنظيم حفل بجامعة الدلتا بالرغم من صعوبة الطريق الذي كان مؤديًا إليها.

إليسا: كنت سعيدة بحفل جامعة الدلتا رغم "الطريق المزعج"

 

وأعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، أغسطس الماضي، تعافيها من مرض سرطان الثدي، ودعت النساء إلى الكشف المبكر عنه.

وجسدت في إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" مراحل علاجها من المرض، وتنوعت بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد يحيى، رامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة، وآخرين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا