ثقافة وفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | كيف استعادت إسعاد يونس "ذكريات زمان" في "صاحبة السعادة"؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

تستعد قناة "دي إم سي"، لعرض موسم جديد من برنامج "صاحبة السعادة"، للفنانة إسعاد يونس، اعتبارًا من يوم الإثنين، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، حيث يحل الفنان تامر حسني، ضيفًا على أولى حلقات البرنامج.

"إسعاد" قدمّت عشرات الحلقات من "صاحبة السعادة"، التي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، وشهدت الموضوعات التي تتناولها تنوعًا كبيرًا، منها حلقات اعتمدت على "النوستالجيا"، وتنشيط ذاكرة المصريين، فقد كانت الحلقات عن أشياء ارتبط بها الجمهور في فترتي الثمانينيات والتسعينيات.

ترصد "الوطن" أبرز الحلقات التي استعادت فيها إسعاد يونس "ذكريات زمان"، في التقرير التالي:

في أكتوبر 2017، وعلى مدار حلقتين بعنوان "يا تليفزيون يا"، استضافت "إسعاد" عددًا من إعلاميي التلفزيون المصري، التي ارتبطت ذكريات المصريين بهم، منهم طارق علام، ونهال كمال، وحازم الشناوي، ودينا رامز، حيث تحدثوا عن بدايتهم وكواليس برامجهم، بالإضافة إلى استضافة فرقتين موسيقيتين، وعزفوا 34 مسارًا موسيقيًا لأشهر البرامج القديمة.

قدّمت "إسعاد" حلقة خاصة، عن ذكريات شهر رمضان، حيث استضافت فرقة "أيامنا الحلوة"، حيث غنّت مجموعة من أبرز أغاني رمضان، منها "رمضان جانا" و"الراجل ده هيجنني"، كما حرصت مُقدمة البرنامج على مشاركة الفرقة في غناء تتر مسلسل "حكايات ميزو".

ديسمبر 2017، في حلقة خاصة، حملت اسم "زمان وأنا صغير"، استضافت "إسعاد" الفنان هشام عباس، حيث تحدّث عن ذكرياته مع المجال الفني، كما غنّى باللغة الهندية، وكشف عن أطرف المواقف التي تعرّض لها في بدايات مشواره الفني.

صنعت "إسعاد" حلقة بعنوان "عالم عيال عيال" في ديسمبر الماضي، حيث استضافت على مدار حلقتين، ممثلي الدوبلاج لأشهر المسلسلات الكارتونية، وأصحاب الأصوات الحقيقية للأعمال الكرتونية، "الكابتن ماجد" و"سابق ولاحق" و"المفتش كونن" و"مازنجر".

سبتمبر 2016، وبعنوان "صنع في مصر"، استضافت "إسعاد" مجموعة من الصنّاع ممن أصبحوا من كبار المصنعين في المهن التي برعوا فيها، ومنها صناعة الزجاج، والجلود، والفخار، والشموع والقطع الخشبية للديكور، بالإضافة إلى استضافة النماذج التي تحدت الظروف وعدم الاستسلام للبطالة، حتى أصبحوا من كبار المصنعين.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا