الوطن | فن وثقافة | انطلاق النسخة العربية من تطبيق "ديزر" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة "ديزر" العالمية، تطبيق "ديزر" الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بعد توقيع اتفاقية توزيع رقمي حصري مع روتانا.

ويضم التطبيق مجموعة واسعة من الأغاني العربية من روتانا، علاوة على ذلك، يستطيع مستخدمو "ديزر" الوصول على الفور إلى المحتوى المحلي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون أغنية لفنانين عالميين، بالإضافة إلى مجموعة شاسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى.

وقال هانس-هولجر ألبريخت، وهو المدير التنفيذي لـ"ديزر" العالمية: "نحن متحمسون جدا لنقدم للمستمعين العرب مزيجا فريدا من نوعه ودون منازع من أفضل الموسيقى العربية الحصرية والأغاني العالمية الأكثر شهرة على منصة واحدة، لافتا: "نفتخر أيضًا بتقديم تطبيق ديزر باللغة العربية لعشاق الموسيقى، مقابل اشتراك ومع فرصة تجربة ديزر مجانا".

وأضاف هانس-هولجر ألبريخت: "نحن في ديزر نفهم أن أذواق الأشخاص الموسيقية تجمع بين الأغاني المحلية والدولية، ونؤمن بالتالي بأهمية الوجود على الساحة المحلية، على مسافة قريبة من الفنانين الذين نروج لأعمالهم على منصتنا، ومن عشاق الموسيقى المحليين الذين ندعمهم، وسنفتتح في الأشهر المقبلة مقرا إقليميا جديداً في دبي، سيساعدنا على توسيع نطاق تواجدنا أكثر في المنطقة".

وذكر أنه "في الوقت الذي لا تزال فيه مستويات الاستماع على الإنترنت منخفضة نسبيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلا أننا على ثقة بأنها ستشهد نموا سريعا ونتطلع قدما للمساهمة في ذلك النمو".

ومن جانبه، قال سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات: "نظرا لكون روتانا الشركة الأولى والرائدة في مجال الموسيقى العربية في العالم، وكوننا سباقون في عالم الموسيقى الرقمية، فكان لا بد لنا أن من أن نعقد شراكة عالمية مع شركة ديزر الرائدة في مجال المحتوى الموسيقي الضخم بجودة عالية ليصل الى أكبر شريحة من المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأجزاء من العالم.

ولفت: "وبطبيعة الحال هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على كل الطرفين، أما المستفيد الأكبر سيكون الفنان المتعاقد مع روتانا ومتذوقي الموسيقى والفن العربي".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??