الوطن | فن وثقافة | إليسا ويسرا والخياط وهند صبري.. فنانون زاروا عيادات طبيب نفسي | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مؤخرًا الفنانة إليسا دعمها لزيارة الطبيب النفسي، قائلة عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر": "الصحة النفسية مثل كل أنواع الصحة والعلاجات، مش عيب نقول إننا زعلانين أو بحاجة لحد يساعدنا ويوقف حدنا، إذا حاسين بحاجة لطبيب نفسي ما تخجلوا أبدا".

ولم تك إليسا الفنانة الأولى التى توضح أن زيارة عيادة الطبيب النفسي لا توصف بـ"وصمة" سلبية من المجتمع، بل سبقها عديدين:

1- باسل خياط

من الفنانين الذين تعرضوا لأزمة نفسية شديدة بعد انفصاله عن حبيته، ليقرر الذهاب إلى طبيب نفسي ليستطيع، إلا أن وصل معه الأمر لدرجة معقدة، فكان يشعر بوجودها ويتخيل أنها معه، وتغلب على الأمر بمساعدة الطبيب.

2- هند صبري

قالت هند صبرى إنها بالفعل زارت طبيب نفسى بعد تعرضها لأزمات صحية، وإن الذهاب لطبيب نفسى لا يعتبر عيبًا ولكن فى بعض الأحيان الشخض يحتاج إلى استعادة توزانه النفسي.

3- رانيا يوسف

اعترفت أنها ذهبت إلى طبيب نفسي بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "أهل كايرو"، وذلك نظرًا لصعوبة المشاهد التى أدتها خلال العمل الدرامي، والذى سبب لها ضيق ومعاناة نفسية شديدة.

4- دينا الشربيني

قالت الفنانة دينا الشربينى إنها بفترة من حياتها أصيبت بمرض الاكتئاب وذهبت إلى طبيب نفسي بعد شعورها بأن هناك أكثر من شخصية داخلها، لذا لجأت إلى طبيب نفسي لكى تفهم حقيقة الأمر.

5- يسرا

الفنانة يسرا لم تنطر ذهابها إلى طبيب نفسى، وقد صرحت بذلك فى تصريحات صحفية، بشأن أنها كانت تمر بأزمة نفسية صعبه، ولم تتردد في الذهاب إلى طبيب نفسي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??