الارشيف / ثقافة وفن / بالبلدي الفني

ماريا كارى تطرح أغنية جديدة بالأبيض والأسود.. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

ترجمة - Gololy

أطلقت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري، أغنية جديدة تحمل اسم With You، حيث ظهرت خلال الأغنية في كليب بالأبيض والأسود بعيدا عن أى ألوان أخرى، وهي تسير فى شوارع هوليوود بسيارة مكشوفة يعود طرازها لستينيات القرن الماضي.

وبدت النجمة العالمية اللامعه هي بطلة الكليب الوحيدة، حيث لم تظهر أى شخصيات أخرى، وبدت ماريا كاري البالغة من العمر  48 عاما، بجسد ذات منحنيات جذابة للغاية، وحققت أغنية With You، التي أطلقتها ماريا، يوم الخميس 11 أكتوبر على قناتها الخاصة حتى الآن 169.227 مشاهدة.

وكان آخر ظهور للنجمة العالمية ماريا كارى، يوم الثلاثاء 9 أكتوبر بحفل توزيع جوائز American Music Awards، وقدمت خلال الحفل عرض غنائى رومانسى أذهل الحاضرين، وجمهور المشاهدين على القنوات التليفزيو نية العالمية.

وكانت النجمة الأمريكية ماريا كاري، قد ظهرت في مجموعة من الصور ألتقطها لها مصوروا الباباراتزى، مؤخرا، حيث كانت برفقة صديقها الراقص بريان تاناكا، والذى يبلغ من العمر 35 عاما، وجاء ذلك خلال خروج الثنائي العالمي من أحد المطاعم الموجودة فى بيفرلى هيلز بكاليفورنيا بعد تناول العشاء فى أجواء رومانسية، وارتدت ماريا فستانا قصيرا ذى تصميم مميز باللون الأسود أثناء خروجها مع حبيبها الراقص، وهما يمسكان أيدى بعضهما ويتبادلا أطراف الحديث الضاحك، ثم توجها ليستقلا سيارتهما الفخمة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا