ثقافة وفن / الوطن

كيف استقبل محمود ياسين شائعات وفاته؟.. ابنته تجيب بالبلدي | BeLBaLaDy

من حين لآخر، تطارد شائعات الوفاة الفنان الكبير محمود ياسين، عبر منصات التواصل الاجتماعي، لدرجة تصيب محبيه بقلق بالغ عليه، لا سيما أنه الممثل الذي أثرى الحياة الفنية بأعمال سينمائية وتليفزيونية ومسرحية وإذاعية ما زالت محط اهتمام ومتابعة من جانبهم، ورغم نفي أسرة الفنان القدير للشائعة مرارا وتكرارا، إلا أنها لا تتوقف دون معرفة مصدرها أو ردة فعل ياسين تجاهها.

"عمرنا ما قولناله غير مرة واحدة فقط"، هكذا ردت الفنانة رانيا محمود ياسين حينما سألناها عن رد فعل والدها من تلك الشائعة، مؤكدة أنهم اضطروا لتسجيل مقطع مصور له في إحدى المرات لطمأنة جمهوره، بعد أن انتشرت الشائعة على نطاق واسع، لافتة إلى أنه لم يشاهد الفيديو بعد نزوله عبر "السوشيال ميديا".

وتابعت رانيا لـ"الوطن": لم نرد إبلاغه بالشائعات المتكررة بعدها، لأنها قد تضايقه كحال أي إنسان قد يتعرض لها، لأن شائعات المرض أو الوفاة سخيفة، ويطلقها إناس معدومي الرحمة والضمير.

وكشفت رانيا، أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وقفوا وراء إطلاق شائعة وفاة والدها، مدللة على كلامها قائلة: "كنت كلما أقدم حلقة تليفزيونية تثير غضبهم، يطلقون هذه الشائعة عبر منصاتهم الإعلامية، وقد لاحظت هذه المسألة أكثر من مرة".

يذكر أن رانيا محمود ياسين أعلنت لـ "الوطن"، اليوم، اعتزال والدها للفن بشكل نهائي بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال المميزة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا