ثقافة وفن / مصراوى

BeLBaLaDy : مارك والبرج يكشف عن رأيه في منح جائزة الأوسكار لأفضل فيلم جماهيري بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب- مروان الطيب:

أكد النجم العالمي مارك والبرج، أن قرار أكاديمية الفنون وعلوم الرسوم المتحركة "الأوسكار" بالإعلان عن منح جائزة لأفضل فيلم جماهيري خلال دورته المقبلة، هو قرار سليم يؤكد على محاولة الأكاديمية التغيير والتعريف بالسينما والأعمال السينمائية على نطاق أوسع.

وفي تصريح لموقع "Variety"، أكد النجم العالمي أن هذا القرار جاء موفقاً بشكل كبير من قبل الأكاديمية، وأن العديد من الأعمال السينمائية يتم تهميشها بسبب عدم وجود مكان لها بحفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم، وانه سعيد للغاية بهذا القرار والذي سيمنح العديد الفرصة في الفوز بالجائزة الأسمي في عالم السينما.

وأضاف والبرج في تصريحه، أن قرار الأكاديمية جاء متأخراً وان كان لدي أفلامه السينمائية الفرصة في النيل من هذه الجائزة إذا كانوا أعلنوا عن هذا القرار مبكراً، كانت ستكون الفرصة كبيرة لأفلامه مثل "Transformers" وفيلمه الكوميدي "Ted" للحصول على جائزة الأوسكار.

وينتظر مارك والبرج عرض فيلمه "Mile 22" والمقرر طرحه تجارياً يوم الجمعة المقبلة، إلى جانب مواصلته تصوير مشاهده من فيلم الكوميديا "Instant Family" والمقرر عرضه تجارياً بشهر فبراير من العام المقبل.

يذكر أن "الأوسكار" قد أعلنت خلال الساعات الماضية، عن عدد من القرارات والتي ستفعل بحفل توزيع جوائز الدورة الـ91 من العام المقبل، ومنها قائمة جديدة بعنوان "Achievement in Popular Film" لأكثر أفلام العام جماهيرية، كما سيتم حصر ساعات حفل توزيع الجوائز لـ3 ساعات فقط بدءاً من الحفل المقبل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا