ثقافة وفن / الوطن

«كارمن»: أحضر لـ3 أغنيات سنجل ولن أطرح ألبوماً دون شركة بالبلدي | BeLBaLaDy

أحيت الفنانة كارمن سليمان مؤخراً حفلاً غنائياً كبيراً بمدينة طابا ضمن فعاليات مهرجان صيف ليالى طابا، وسط حضور طاغٍ من كافة الجاليات العربية المقيمة فى محافظة جنوب سيناء، وهو الحفل الأول لها قبل طرح أغنياتها السنجل الجديدة التى من المقرر أن تبدأ العمل عليها خلال الأيام المقبلة.

وتحدثت «كارمن»، لـ«الوطن»، قائلة: «أشعر بسعادة بالغة لكونى من المطربات المصريات القلائل اللائى غنين فى طابا، وسط هذا الحضور الكبير من الجاليات العربية، ورغم أنها المرة الأولى لى فى هذه المدينة، إلا أننى أحببتها للغاية فأنا من محبى البساطة والمدن المقامة على طراز ملون مثل النوبة».

وأضافت: «الحفل كان مختلفاً تماماً عن أى حفل أحييته من قبل، نظراً لاختلاف الجمهور الموجود، فكان علىّ أن أقدم عدداً مختلفاً من الأغنيات لعدد من المطربين الكبار».

وعن أعمالها الجديدة التى تحضر لها، قالت: «أعمل حالياً على تحضير ثلاث أغنيات سنجل لكى أطرحها خلال الأيام المقبلة، يصعب علىّ الآن التحدث عنها لأننى ما زلت فى مرحلة اختيار الأغنيات، ولكن من المؤكد أن تكون إحداها لزوجى الملحن مصطفى جاد، كما أن أغنياتى دائماً يغلب عليها الطابع الرومانسى لاعتياد جمهورى على هذا اللون منى».

وحول مدى إمكانية تقديمها الأغنية الخليجية من جديد، أوضحت: «بعد نجاح أغنية (يا صاح)، أصبحت مطالبة دائماً بالغناء الخليجى، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن يتم تقديم أغنيات خليجية لى، فأنا الحمد لله أمتلك شعبية جيدة فى منطقة الخليج».

وأشارت إلى أن توقفها عن إصدار ألبومات غنائية خلال الفترة الحالية خارج عن إرادتها، قائلة: «لو وجدت شركة إنتاج قوية تدعمنى فى طرح ألبوم غنائى فلن أتردد مطلقاً فى هذا الأمر، خصوصاً أن الألبومات تقيس عمر الفنان، ولكن بما أننى أعمل مع نفسى، فكل ما أستطيع فعله هو أن أطرح أغنيات سنجل، مثلما يحدث فى الوقت الحاضر». وبسؤالها عن نجلها زين، الذى يقترب من عامه الأول، تابعت: «أعتبره أجمل شىء فى الحياة، كما أنه جعل لحياتى ومصطفى شكلاً جديداً، ولا أجد أى مشكلة مطلقاً معه، فهو هادئ ومحب للحياة، وأجمل ما فى الأمر هو أننى وزوجى متفاهمان للغاية فى التعامل معه، فكل منا يساعد الآخر فى تربيته».

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا