| إليسا: انتصرت على السرطان كليًا.. وأردت أن أكون قدوة للآخرين (فيديو) | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت المطربة اللبنانية إليسا، إنها فضلت إعلان إصابتها بسرطان الثدي، خلال فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، بعدما تأكدت أنها شُفيت منه كليًا وانتصرت عليه، وأرادت أن تكون قدوة للكثيرين من المصابين بالمرض، لذا لم توقف نشاطاتها الفنية.

أضافت إليسا، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية MTV اللبنانية: "ما كان بدي أبين ضعفي للعالم، كنت أريد أن أكون قدوة ومثلا للقوة مش للخوف، أعلم أن الكثيرين حول العالم يواجهون السرطان بالوجع والخوف، وأعلم أيضًا أن المرض أصعب على المحيطين بالمريض وذويّه".

تابعت المطربة اللبنانية أنها تُجري فحوصًا طبية سنويًا، لافتةً إلى أن الفحصوات المبكرة ساعدتها في اكتشاف إصابتها بالمرض، ما ساعدها في التغلب عليه.

ولا تزال إليسا تتلقى الرسائل من قِبل عشاقها، والعديد من المشاهير، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدثهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي والذي أكد أنه "لو أردنا أن نختار للعزيمة اسما آخر سنطلق عليها إليسا"، رامي جمال هو الآخر بعث لها برسالة يقول فيها: "أنا واثق إنك تقدري تعدي أي صعوبات، انتي قوية وفنانة كبيرة واللي بيحبوكي كتير ومنتظرينك ترجعي أقوى من الأول وأنجح من أي وقت فات"، وغيرهما الكثيرين.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??