الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

BeLBaLaDy : بريطانية تتحول لبطلة كمال أجسام بعدما كانت تعاني من الوزن الزائد بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب- هشام عواض:

تغيرت حياة امرأة بريطانية عندما حصل زوجها على وظيفة في بلدة أخرى اضطر الزوجان للانتقال إلى مدينة ميدلزبرة، فبعدما كانت تعتاد أن تتمتع بصحة جيدة وجسم رشيق، أصبح وزنها زائدًا مما يسبب لها الحرج.

وجدت فانيسا سترايك، التي تبلغ 28 سنة، في الطعام ملاذًا ينسيها شوقها لعائلتها وأصدقائها الذين تفصلهم عنها مسافة بعيدة، الأمر الذي أكسبها عشرات الكيلوجرامات من الوزن خلال سنوات قليلة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقالت فانيسا التي كانت تعمل في أحد المطاعم، متحدثة عن تجربتها: "اعتدت أن آكل المعجنات والكعك على مدار اليوم في عملي، ثم أعود للمنزل وأقوم بتناول الطعام ثلاث مرات في الليل. وهذا الإفراط في الطعام أدى إلى زيادة وزني بشكل كبير، وتجاوز المائة كيلوجرام".

وأضافت "فانيسا": "عندما أصيبت والدتي بالسرطان، ساورتني مخاوف تجاه صحتي، فقررت أن أفقد الوزن وأعيش حياة صحية، وبدأت بتخفيف كمية الطعام التي أتناولها يومياً حتى وصلت إلى وجبة واحدة، إضافة إلى مزاولة التمارين الرياضية 4 مرات في الأسبوع"

وبدأت فانيسا تحصد نتائج مثابرتها على تخفيض وزنها، وخاصة بعدما حصلت على وظيفة في "الجيم" الذي كانت تتدرب فيه.

ولم تقتصر فانيسا على إنقاص 30 كيلوجرامًا من وزنها فحسب، وإنما أكملت مسيرتها في التمارين الرياضية والحمية الغذائية حتى أصبحت بطلة في كمال الأجسام، وفازت بإحدى بطولات كمال الأجسام التي أقامها اتحاد كمال الأجسام للياقة في المملكة المتحدة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا