فرصة للكتاب ومنتجي التلفزيون المصريين للتدريب في "هوليوود" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت جامعة جنوب كاليفورنيا بالتعاون مع وزارة الخارجية الأمريكية،  فرصة جديدة لكل الكتاب ومنتجي التلفزيون في مصر، من خلال برنامج في مدينة هوليوود يهدف إلى إدخال أحدث صيحات الإنتاج التلفزيوني إلى الشرق الأوسط.

ويأتي البرنامج الجديد لكتاب ومنتجي التلفزيون العرب في الوقت الذي يستهدف فيه نتفليكس وغيره من اللاعبين الرقميين الأمريكيين 300 مشاهد محتمل في المنطقة.

وتستضيف جامعة جنوب كاليفورنيا، التي تعمل مع وزارة الخارجية الأمريكية، معسكرًا أوليًا في هوليوود في مجمع مدرسة الفنون السينمائية التابع لها من خلال التقديم حتى يوم 5 أغسطس.

كما تقدم مبادرة الشرق الأوسط الإعلامية الدعم من منتجي التلفزيون العرب، ومركز USC Norman Lear، ومن خلال السفارات الأمريكية من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وخلال إقامتهم في هوليوود، سيعمل كتّاب ومنتجو التلفاز العربي أيضًا على التعرف على لقاء منتجي التلفزيون الأمريكيين في غرف الكتّاب، أو في اجتماعات ما قبل الإنتاج أو على أجهزة التلفزيون، ويهدف البرنامج الذي تقوده جامعة جنوب كاليفورنيا إلى الحصول على عروض تلفزيونية محلية جديدة في الشرق الأوسط.

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??