| مقالب «غشيمة» لمشاهير هوليوود.. جون سنو وضع رأسه في ثلاجة زوجته | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص

أحيانًا يحب النجوم المزاح مع أصدقائهم؛ فهم مثل شلة أصدقاء كلما زاد حبهم لبعض زادت مقالبهم، ولكنها أحيانًا تتسبب في فقدانهم للوعي.

من منا لا يحب المقالب الطفولية في أصدقائه ومشاهدتهم وهم ينخدعون بها بكل براءة، بينما نحن نجلس نضحك على سذاجتهم، إلى أن نشعر بتأنيب ضمير فنصارحهم بالحقيقة ونحن نبكي من كثرة الضحك؟ ويبدو أننا لسنا الوحيدين الذين نستمتع بتنفيذ المقالب في أصدقائنا، فهناك يوم عالمي للكذب هو الأول من إبريل، كما تعد برامج المقالب من أكثر البرامج شعبية في العالم، لكن عندما يقوم المشاهير بتنفيذ المقالب يختلف الأمر فرؤية هذا الجانب الطفولي من المشاهير يزيد إعجابنا بهم، وفي هذا التقرير الذي يقدمه موقع Stylecaster نكتشف أبرز المقالب التي نفذها المشاهير في أصدقائهم..

1- هيلي بالدوين

عارضة الأزياء وابنة الممثل الأمريكي ستيفن بالدوين، هيلي، أعلنت مؤخرًا خطبتها للمغني الشهير جاستن بيبر، لكنها رغم هذه الخطوة الجدية ما زالت تحتفظ بجانب شقي في حياتها، حيث قررت في أحد البرامج الحوارية تنفيذ مقلب في صديقتها كيندل جينر (شقيقة كيم كاردشيان) فجعلت مذيع البرنامج يمثل أنه سائق أوبر ويرد على مكالمة "كيندل" ويقنعها أن "هيلي" نسيت هاتفها معه وأنه يبحث عنها ليعيد لها الهاتف، حينها فعلت "كيندل" ما تفعله أي صديقة وطلبت منه أن يحتفظ بالهاتف في أمان وستجعل شخصا يأخذه منه قريبًا، لكن "هيلي" لم تتحمل خداع صديقتها أكثر من ذلك وجلست تضحك وأخبرتها بالمقلب.

2- كيت هارينجتون

يبدو أن تمثيل كيت هارينجتون في 7 مواسم من المسلسل الشهير Game of Thrones جعله لم يعد يتأثر بمشاهد الموت كثيرًا، والدليل المقلب الذي نفذه في زوجته روز ليزلي، فبسببه تعود "هارينجتون" على تنفيذ مقالب في أسرته، عندما تزوج "روز" قرر أن يستكمل سلسلة مقالبه، فوضع لها رأسًا تشبه رأس جون سنو (الشخصية التي يقوم بها في مسلسل Game of Thrones) في ثلاجة منزلهم، وصور ردة فعلها، لكن زوجته المسكينة لم تكن تعلم شيئا عن خطط زوجها لتفاجأ بالرأس وجلست تبكي.

3- إلين دي جينيريس

المذيعة الأمريكية إلين دي جينيريس من أكثر من نفذوا مقالب في ضيوفهم، ورغم أن خدعها سهلة، الحقيقة أنها خدعة واحدة تستمر فيها دائمًا ورغم ذلك تظل مُضحكة؛ فكل ما تفعله دي جينيريس هو أن تصرخ فجأة على الضيوف أو تستضيف شخصية تنكرية تأتي فجأة من وراء ظهر الضيف لتفاجئه، بينما الضيف يصرخ هو الآخر أو يسب أو يقفز مترين للوراء، ورغم أن "إلين" أصبحت معروفة بهذه المقالب، فإن الضيوف يظلون يحبون برنامجها.

4- إيميلي بلنت وجون كراسينسكي

الممثلة البريطانية إيميلي بلنت وزوجها جون لا يكفان عن تنفيذ المقالب في جارهما المذيع جيمي كيميل، فمرة يقومان بوضع دمية على شكل زومبي في الحديقة الخاصة به، ويقوم هو بالرد بوضع لعبة بلاستيكية ضخمة على شكل غزالة أمام منزلهما، ثم يقومان باقتحام منزله، ليقرر هو الرد بوضع لفافة هدايا على منزلهما بالكامل، وأخيرًا قرر الزوجان أن يكون المقلب هذه المرة بملء سيارته بزينة الكريسماس، ويبدو أن المقالب بين الثلاثي لن تنتهي قريبًا.

5- ليوناردو دي كابريو

بعد أن شارك ليوناردو دي كابريو الممثل جونا هيل في بطولة فيلم The Wolf of Wall Street، كون الثنائي صداقة كبيرة، لدرجة أن "ليو" بدأ ينفذ مقالب خفيفة في زميله؛ فشاهده مرة في الشارع وأخذ يطارده ويلتقط له صورًا كأنه معجب مهووس إلى أن اقترب منه "جونا" واكتشف أنه ليوناردو ليتبادلا الأحضان.

مقالب النجوم عادة ما تكون خفيفة وظريفة والأصل فيها هو المزاج وليس تبادل الأذى، لذلك يحبها الجمهور ويحب مشاهدة مزاح المشاهير معا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??