فيديو.. أحمد خالد صالح: أبي لم يساعدني في الدخول إلى عالم التمثيل | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح، إن والده لم يساعده قط في دخوله إلى عالم الفن والتمثيل، مضيفًا: «قال لي روح واشتغل واتمرمط وتعالالي وأنت شقيان».

وأضاف «صالح»، خلال لقائه مع برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «cbc»، مساء الخميس، أنه في طفولته كان يعاند فكرة أن يصير مثل والده يومًا ما، موضحًا أنه اكتشف ميله للتمثيل بعد أن اشترك في «كورس مسرح»، قرر بعده أن يترك الدراسة في كلية السياسة والاقتصاد والاتجاه إلى التمثيل.

وأشار إلى أنه لم يكن معترفًا بوالده كممثل أثناء المدرسة، لأن الناس لا يعرفونه قبل انتشاره في السينما، متابعًا: «كنت بقول إن بابا محامي عشان ماكانش مشهور».

وأوضح أن عائلته بكت عندما شاهدوه على مسرح الجامعة لأول مرة بعد وفاة والده الذي لم يعش حتى تلك اللحظة، معقبًا: «كانت بعد وفاته بـ5 أشهر والعائلة كلها كانت بتعيط وأنا كنت حاطط طاقتي كلها في المسرحية دي لأني كنت حاسس إن في حاجة ربطتني مع أبويا».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??