فيديو.. هدير الشريف تكشف كواليس تمثيلها أمام الرئيس مسرحية «سلم نفسك» | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة الشابة هدير الشريف، إنها تأثرت كثيرًا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لعرض مسرحية «سلم نفسك»، والتي شاركت فيها مع أعضاء فرقة مركز الإبداع الفني، متابعة: «قبل ما نطلع على المسرح كنا بنرتعش، لأن أي خطأ كان هيبقى علامة سوداء».

وأشارت «الشريف»، خلال لقائها مع برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، أمس الأربعاء، إلى دورها في مسلسل «ربع رومي» والتوتر الذي كانت تشعر به، ثم سعادتها بإشادة الفنانة مي عز الدين لها على آدائها للدور، متابعة: «صحيت لقيت رقم باعت لي رسالة بيقول لي أنت شاطرة جدًا، وعرفت إنها الفنانة الكبيرة مي عز الدين».

وأوضحت أن معتز التوني مخرج العمل هو الذي اختارها للعمل في المسلسل، بعد أحد عروضها في مركز الإبداع الفني، متابعة: «كنت متوترة جدًا لأنها أول تجربة أمام الكاميرا».

ولفتت إلى أن جميع طاقم المسلسل ساعد على الدخول سريعًا في أجواء العمل، وفك التوتر الذي كانت تشعر به، وخاصة المخرج معتز التوني، موضحة: «التعامل بتاعهم كان رائعًا بيحسسني إني نجمة كبيرة».

 


 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??