• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
منظمة الصحة العالمية ترسم خريطة 4 فيروسات "جديدة" -
علماء صينيون يطورون علاجا جينيا "يؤخر الشيخوخة" -
ترامب يستثني أسانج وسنودن من قائمة العفو -
روسيا تخفض حيازتها لسندات الخزانة الأميركية -

مفاجآت نجلاء بدر فى "نسل الأغراب".. اعرف التفاصيل

مفاجآت نجلاء بدر فى "نسل الأغراب".. اعرف التفاصيل
مفاجآت نجلاء بدر فى "نسل الأغراب".. اعرف التفاصيل

انتهت الفنانة نجلاء بدر، من تصوير 50%، ضمن مشاهدها في مسلسل"نسل الأغراب"، بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

وقالت "نجلاء"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها متحمسة للغاية لهذا المسلسل التى تظهر ضمن أحداثه بدور سيدة تنتمي لقبائل "الغجر" وهى تتحدث باللهجة صعيدية، وتحدث بينها و أبطال العمل العديد من المواقف فى السياق الدرامي.

وتابعت "نجلاء"، إنها استعدت للشخصية من خلال قراءتها عن "الغجر"، وعاداتهم وتقاليدهم، مشيرة إلي إنها عرفت الكثير عنهم وعن أصلهم وأنهم متواجدين فى جميع أنحاء العالم ويتجولون فى كل مكان ويأخذون طبع ولهجة البلد التي يتمركزون بها، بالإضافة إلي إن لهم قانونهم ولهجتهم الخاصة بهم.

وأوضحت أن تقديم دور الصعيدى ليس سهلًا كما يتوقعه البعض فهو يحتاج مجهود وتركيز عالي للغاية، ولكن بمساعدة المصصح اللغوي عبد النبي الهواري، كانت سهلة إلي حد ما.

وأضافت "بدر"، أن تركيبة المسلسل يصعب على أى فنان رفضها، وأي ممثل يتمني العمل مع أمير كرارة وأحمد السقا، بالإضافة إلي المخرج العبقري محمد سامي، مشيرة إلى إنها أول مرة تقدم مثل هذا الدور الذى تعتبره تحديا كبيرا بالنسبة لها، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة: أمير كرارة، أحمد السقا، مى عمر، نجلاء بدر، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ملك أحمد زاهر وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج سينرجى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائمة بأسعار الأسماك فى الأسواق اليوم الأربعاء
التالى هانى البحيرى: صبغت فستان يسرا فى "طيور الظلام" بالشاى