• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بالتفاصيل.. البطولة النسائية تُشعل المنافسة فى رمضان 2021‎

بالتفاصيل.. البطولة النسائية تُشعل المنافسة فى رمضان 2021‎
بالتفاصيل.. البطولة النسائية تُشعل المنافسة فى رمضان 2021‎

أعلن عدد كبير من نجمات الفن خوضهم للسباق الرمضانى المقبل، لتتضح لنا الخريطة المبدئية، ليشعلن المنافسة الرمضانية بالبطولة المطلقة لهن، وفى التقرير نرصد 7 نجمات من المقرر أن يشاركن فى السباق الرمضانى 2021...

روجينا

تستعد الفنانة روجينا، لخوض السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "بنت السطان"، بعد النجاح الكبير الذى حققته فى أعمال متتالية وكان آخرهم شخصية "فدوى" بمسلسل "البرنس" بالموسم الرمضانى الماضى وحققت من خلاله نجاحًا مُميزًا.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى يعتمد على التشويق، وتمر خلاله بطلة العمل وهى "روجينا" بمراحل عديدة تضعها فى مأزق فهل تستطيع أن تجتاز الصعوبات التى تمر بها أم لا؟، وهذا ما سيكشف عنه الأحداث.

غادة عبدالرازق

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لخوض السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "لحم غزال"، والمقرر عرضه على شاشة mbc، وينطلق تصويره فى يناير المقبل فى بيروت.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل، وهو من تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

ياسمين عبدالعزيز

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "اللى مالوش كبير"، وشاركها زوجها الفنان أحمد العوضى.

وتتخلي ياسمين في المسلسل عن القالب الاجتماعي الذي ظهرت من خلاله الموسم الماضي، وتقدم عملا مليء بالاثارة والتشويق والاكشن في قالب اجتماعي كوميدي.

"اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي في أول تعاون بينهما بعد الزواج ويشارك فيه ايضا خالد الصاوي واحمد سعيد عبد الغني و هدي الاتربي ومحمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وعايدة رياض وبسنت النبراوي واخرين، وهو من تاليف عمرو محمود يس واخراج مصطفي فكري.

دينا الشربينى

كما تشارك الفنانة دينا الشربينى من خلال مسلسل "قصر النيل"، من اخراج خالد مرعى.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى ممتزج بالتشويق، وتظهر خلاله بشكل جديد لأول مرة ويراهن عليها.

وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ويشاركها فى بطولته الفنان محمد ممدوح وعمر السعيد وآخرين.

ريهام حجاج

وانضمت الفنانة ريهام حجاج من خلال مسلسل "كل ما نفترق"، مع المخرج كريم العدل.

والمسلسل قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي، وتأليف أحمد وائل، ويشاركها فى بطولته آيتن عامر وأحمد صيام ورانيا يوسف وآخرين.

حنان مطاوع

تشارك الفنانة حنان مطاوع من خلال مسلسل "ورد"، بعد أن تم تغير اسمه من "ضربة معلمة".

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية، تعكس تفاصيل التحول في الحالة الاجتماعية لبطلة العمل نتيجة تخبطات ومفارقات حدثت لها أدت إلى ذلك التحول، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي، ويشاركها فى بطولته صلاح عبد الله، نضال الشافعى، سارة الشامى وآخرين.

روبى

كما انضمت الفنانة روبى للموسم الرمضانى من خلال مسلسل "شقة 6"، بعد تأجيل مسلسل "بدر البدور"، وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الرعب التشويقية، وتدور أحداثه فى عمارة، ويحتوي عل 15 حلقة فقط .

المسلسل من تأليف محمد دربالة، وإخراج محمود كامل وإنتاج شركة بي برودكشن ومنتج فني مصطفي يوري، وبطولة روبي وسيد رجب، محمود البزاوي وصلا ح عبد الله وملك قورة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمزة نمرة يتصدر ترند يوتيوب بـ"فاضي شوية"
التالى نصر محروس: كل الأعمال التي قدمها بهاء سلطان خارج شركتي لم يسمعها أحد