• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
JD تكشف عن نظام تشغيل المدينة الذكية -

شاب سوري يتحول إلى نجم عالمي من داخل منزله ويتابعه 13 مليون شخص

واشنطن - العرب اليوم

استطاع شاب سوري أن يحقق النجومية والعالمية من داخل منزله في الواقع، جنوب كاليفورنيا في أميركا، من خلال بث فيديوهات لمواقف تحدث في عائلته، وحقق الشاب السوري – الأميركي، كريم حسري، شهرة واسعة جدا، بعد قيامه ببث مشاهد فيديو لحياة عائلته في داخل منزله في ولاية كاليفورنيا، وقال حسري، إن الأمر بدأ "عندما قررت المزاح" مع أفراد عائلتي وشاركت الفيديو على "تيك توك".وشعر الشاب السوري بالصدمة الكبيرة عندما لاحظ وجود 10 مليون مشاهدة بين عشية وضحاها، ويشاهد، اليوم، ملايين المتابعين على "تيك توك" و"إنستغرام"، مقاطع الفيديو التي ينشرها الشاب السوري على صفحته التي تحمل اسم "keemokazi"، التي تجسد بعض المواقف الطريفة بينه وبين أفراد عائلته وإخوته الخمسة.

بالإضافة إلى ذلك شجعت العائلة الشاب على الانخراط بالمقاطع التمثيلية، وقال: "بدأت بالتمثيل لأول مرة في عرض يسمى (السفينة الأخيرة) على قناة TNT. ولعبت دور لاجئ سوري. لذلك، قمت بالتمثيل أولاً"،وبدأ الشاب السوري مسيرته الفنية في عام 2017 مع شقيقته سيرين كمديرة لأعماله. واستغل الشاب بداية الإعلان عن تطبيق "تيك توك"، حيث ركز جهوده عليه.وقال: "استهدفنا الشرق الأوسط، وهو قاعدة جماهيرية مخلصة للغاية بالنسبة لنا، لأن أمي كانت تشتم وتصرخ باللغة العربية. أحبها الناس"، وأضاف الشاب: "علينا أن نبقى مخلصين لأننا شرق أوسطيون وكذلك من سورية. لذلك نحن نتواصل معهم (الجمهور) بشكل جيد، إنه نوع مختلف من التواصل، أنا لا أعتبرهم معجبين أو داعمين. أنا أعتبرهم عائلة".

قد يهمك ايضا:

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

صاحبة أكبر فم في العالم تحصد آلاف المتابعين والدولارات على "تيك توك"

ابنة أوباما تتصدر التريند في أميركا بسبب مقطع غير مقبول لها على "تيك توك"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم 2 "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مذيعة مصرية تُصاب بالذُعر من "أسد" لوبا الحلو
التالى الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر تتعرض لأزمة صحية