هاني شاكر لـ «أحمد فلوكس» : أنا تعاملي مع الكبار مش الصغيرين .. أنا مش ملطشة يا حبيبي .. ويوجه رسالة عاجلة لرئيس الوزراء | BeLBaLaDy

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

| BeLBaLaDy

الموجز

رد الفنان هاني شاكر على الهجوم احمد فلوكس ضده بعد نعيه مصطفى حفناوي اليوتيوبر الشهير، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على القناة الأولى المصرية.

وقال "شاكر" : إن السوشيال ميديا تجعل أي شخص يقول ما يريد دون ضوابط، موجها حديثه للفنان أحمد فلوكس الذي انتقده قائلا: "اللي بيحصل دا تهريج وأنا لا قابل كلامه ولا اعتذاره، ولا قابله هو شخصيا.. ومع ذلك بدعي لوالده يرجع بالسلامة”.

وأوضح أن كلامه عن مصطفى حفناوي نابع من تأثره بموته في سن صغير، متابعا: "فكرني ببنتي دينا لما ماتت في سن صغير"، وأشار إلى أنه يكتفي بتقدير نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزيارته غدا في مقر النقابة، متابعا: "أنا تعاملي مع الكبار مش الصغيرين، وللأسف غلطة الصغير بيشلها الكبير".

وأضاف أن الشخص المقصود لا يجيد الاعتذار، وقوة هجومه أقوى من اعتذاره، مردفا: "دعيت لمصطفى كصدقة.. فهو جاي يحاسبني، لكن جمهوري وغير جمهوري جابولي حقي تالت ومتلت".

ووجه رسالة لمن انتقده: "هاني شاكر مش ملطشة يا حبيبي.. عايز تعمل أفلام يبقى بعيد عني.. وبتقول إنك مش من مستمعيني.. دي أصدق حاجة قولتها فعلا لأن مستمعيني غير نوعيتك خالص في الكلام والتعبير والاحترام".

وأردف: "والله لو عضو عندي في النقابة لاشطبه ويبقى ياخد حقه بالمحاكم"، وخاطب رئيس الوزراء بعودة النشاط الموسيقي مع الإجراءات الاحترازية لمرور بعض الموسيقيين بأزمات مالية نتجت من توقف النشاط منذ جائحة كورونا، موضحا: "قلبي بيوجعني على أولادي الموسيقيين".

خلونا نشوف شغلنا

ورداً على رفض شاكر اعتذاره ، كتب أحمد فلوكس من خلال حسابه على إنستجرام: "أنا مش هَرُدّ على كلام أستاذ هاني شاكر.. أستاذ هاني قامة كبيرة ولا يمكن أبدًا أقول كلمة بعد كلامه.. أنا وجهة نظري كانت واضحة.. حتى لو اتضايق؛ فله الحق وله كل الحب".

وأضاف: "الموضوع بالنسبالي اتقفل وقدمت اعتذار والأستاذ الكبير يقول ما يحلو له وعلينا الصمت وعدم الرد، فلا كلام بعد الكبير، سواء الدكتور أخي الأكبر د. أشرف زكي، أو أخونا الأكبر قيمة ومقاما ونجومية وتاريخا، الأستاذ هاني شاكر.. الموضوع اتقفل ومش هاتكلم فيه تاني نهائي، وبالنسبالي خلص.. خلونا نشوف شغلنا.. شكرا".

طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى

وهاجم أحمد فلوكس في مقطع فيديو، هاني شاكر، لعدم اهتمامه باليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي رحل بعد صراع مع المرض، قائلا: "أبويا علمنى إن مغلطش في حد كبير لكن أنا معرفش مصطفى حفناوى وأنا فى بلد تانية ومتابعه من 8 أيام ومحدش زاره غير تامر حسني، لأن تامر راجل وبقاله 7 أيام بيناشد حد أنه يتعالج.. دلوقتي كله بيقول الله يرحمه بمن فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر اللي قال أنا معرفوش بس قلبى وجعني"، وتابع: "طب قلبك موجعكش وهو مش لاقى مستشفى تستقبله وهو عنده جلطة فى مخه".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??