• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

سلامتك.. إنقاذ كلبة مفقودة علقت تحت أرضية منزل فى البرازيل "فيديو"

سلامتك.. إنقاذ كلبة مفقودة علقت تحت أرضية منزل فى البرازيل "فيديو"
سلامتك.. إنقاذ كلبة مفقودة علقت تحت أرضية منزل فى البرازيل "فيديو"

أفاقت عائلة برازيلية من ولاية ميناس جرايس على صدمة اختفاء كلبتها ريبيكا دون أي أثر لها، كما عرضت قناة يورو نيوز.

وبدأ أفراد العائلة بالبحث عن الكلبة، وقضوا اليوم بأكمله تقريباً في محاولة إيجادها دون جدوى قبل أن يسمع أحدهم نباحاً مكتوما من تحت ألواح الأرضية.

استدعي رجال الإطفاء إلى المكان، وتم إنقاذ ربيكا. ولم يؤكد رجال الإطفاء كيفية دخول الكلبة إلى هذا المكان لكنهم قالوا إنها تمكنت من الزحف لمسافة 12 مترًا عبر أنبوب مياه بعرض 10 سم تحت المنزل قبل أن تعلق

من جانب آخر، كان قد تعرض كلب صغير لموقف صعب كاد ينهى حياته قبل أن تتدخل مجموعة من أفراد الدفاع المدنى لإنقاذه فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهى اللحظات التى وثقها مقطع فيديو نشرته شبكة "ABC NEWS" الأمريكية، حيث بذل أفراد الدفاع المدنى مجهودًا كبيرًا للحفاظ على هدوء الكلب العالق داخل إطار السيارة حتى يتم تخليصه من هذا المأزق دون الإضرار بسلامته.

وقالت شبكة "ABC NEWS" الأمريكية، إن الكلب الصغير عمره 3 أشهر، وأنه تم إنقاذه بعدما علق داخل إطار احتياطى خاص بإحدى السيارات، وقالت الشبكة فى تعليقها على الفيديو الذى نشرته على تويتر: "يقوم رجال الإطفاء بمساعدة جرو يبلغ من العمر ثلاثة أشهر وضع رأسه فى إطار احتياطى فى مدينة كوتشيلا بولاية كاليفورنيا".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفى غلمان يصدر الأضمومة الشعرية السادسة‎