• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

حسام بدراوى يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

حسام بدراوى يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا
حسام بدراوى يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

أعلن الدكتور حسام بدراوى، الكاتب والمفكر السياسى، إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إن هناك حالة من الغضب انتابته على العالم كله الذى ينفق المليارات على القتل والحروب خاصة بعد إصابته بالفيروس.

وقال بدراوى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع على قناة إم بى سى مصر : تصرفت كمريض لأننى مخالط لمصاب بالمرض، وأنا ارتدى الكمامة واتخذ كل الاحتياطات واعمل على الإنترنت .

وأكمل: كل بلد وجهة لها برامج وبروتوكول مختلف وأنا مشيت خلف البروتوكول الألمانى ولدينا أبناؤنا هناك واتصلت بدكتور جراح فى ألمانيا وكان أجرى جراحة لزوجتى وطبيب آخر بجامعة هارفارد، وأنا اخترت البروتوكول الألمانى وهو عبارة عن هيدروكسي كلوروكوين لمدة 5 أيام وبعض الأشياء المساندة من فيتامينات وزنك وحديد، واضطررنا أن تأخذ زوجتى الكورتيزون لأن درجات حرارتها مرتفعة ولكن هيدروكسيكلوروكوين لم تأخذه إلا بعد الآشعة حتى لا تحدث أزمة قلبية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسماء لزرق تنتهى من تصوير "خايف" للتوعية بخطورة كورونا‎
التالى مفتى الجمهورية فى الذكرى السابعة لـ 3 يوليو: كان يومًا فارقًا فى تاريخ مصر الحديث