• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

يوسف الشريف: فكرت في ترك الفن والتمثيل بسبب رفضي للمشاهد الساخنة والقبلات.. وفجأة ربنا فتحها من وسع بالبلدي | BeLBaLaDy

يوسف الشريف: فكرت في ترك الفن والتمثيل بسبب رفضي للمشاهد الساخنة والقبلات.. وفجأة ربنا فتحها من وسع بالبلدي | BeLBaLaDy
يوسف الشريف: فكرت في ترك الفن والتمثيل بسبب رفضي للمشاهد الساخنة والقبلات.. وفجأة ربنا فتحها من وسع بالبلدي | BeLBaLaDy

بالبلدي | BeLBaLaDy

الموجز

كشف الفنان يوسف الشريف، حقيقة رفضه آداء مشاهد فيها قبلات ومشاهد ساخنة في أعماله، قائلا: "مبستريحش خالص إن يبقى فيه مشاهد ساخنة وقبلات وأحضان مبحبش ده".

وأوضح الشريف خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أنه يضع قيود لذلك في العقود التي يوقعها، مشيرًا إلى أنه تعرض لمشاكل بعدما اتفق شفهيًا على ذلك في بعض الأعمال، ثم تفاجأ بأنهم يطلبوا منه المشاركة في هذه المشاهد، ما سبب مشاكل له. حسبما نشر موقع "الوطن".

وأكد الشريف، أنه لا يزايد على زملائه، ولا يعتبر أنه أفضل منهم، وأنه يرى أن هذه المشاهد غير مقبولة، ولا يحب أن يؤديها في الأعمال التي يقوم ببطولتها.

وعن السبب في ذلك قال الشريف: إنه نظم عرض خاص لفيلم "هي فوضى" لأسرته، وأن والده ووالدته انتقدوا مشهد ساخن في الفيلم، مشددًا أنه يعتز كثيرًا بهذا العمل، ويعتبره من أفضل الأفلام التي شارك فيها مع الفنان الراحل خالد صالح.

وأشار أنه بدأ بعدها يضع قيود على الأعمال التي يقدمها، وأنه يشترط ذلك في العقود، لافتًا إلى أنه قرأ عمل فني ووجد به مشاهد ساخنة، فطلب إزالتها، فاعترض عليه المخرج قائلًا له: "دي مش شغلتك متيجي تخرج أنت أحسن"، وأنه خيره بين قبول العمل أو الاعتذار، مؤكدًا أنه اعتذر وظل لمدة عامين بدون عمل: "ناقد فني كان حاضر قالي مش هتشتغل وشوف لك شغلانة تانية، وقعدت سنتين مش ليا حاجات كتير بعملها، وفي الآخر ده قرار أعمل حاجة اعتقد فيها".

ولفت الشريف، إلى أنه فكر جديًا في ترك الفن والتمثيل، وكان على وشك اتخاذ القرار: "فجأة ربنا فتحها من وسع".

وكشف الفنان يوسف الشريف، عن سبب عزوفه إجراء لقاءات تلفزيونية خلال الفترة الأخيرة، قائلا: "بحب أظهر لما يكون عندى عمل فنى جديد، لكن الظهور الكثير بدون داعى لا أفضله"، مشيرًا إلى أنه اتخذ مبدأه في الحديث النبوي الشريف "ما قل وكفى خير مما كثر وألهى".

وتحدث الشريف عن أبنائه "عبدالله وعبدالرحمن وجنى"، خلال لقائه مع  الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، لافتًا إلى أن أول عمل يشاهدوه هو مسلسل النهاية بالكامل، وأعجبوا بشخصية الروبوت، وتمنوا أن يكون مثله. حسبما نشر موقع "الوطن".

وأعرب الشريف، عن تفضيله العمل في السينما: "السينما أقرب إلى قلبى، وتنفيذ عمل فى ساعتين بالتأكيد أفضل".

وحول ما يفعله في وقت الفراغ، أوضح أنه يفضل الجلوس مع عائلته وأولاده، والتحضير للخطوة الفنية القادمة.

وتحدث عن الموسم الرمضاني الدرامي الماضي، واختص مسلسل الاختيار، مؤكدا أن مسلسل الاختيار بالنسبة له أكبر من أنه فكرة مسلسل، وتمنى تقديم عمل مماثل كل عام، مشيرًا إلى أنه سيعاتب أصحاب الأمر، حال عدم تقديم مسلسل مثل الاختيار العام المقبل، وفي كل عام، وأثنى الشريف على مسلسلات: "البرنس والفتوة".

وأشار الشريف، إلى أنه يحب سماع الأغاني القديمة، خاصة أم كلثوم وعبدالحليم حافظ، ورقمه المفضل هو رقم 3، و أكلته المفضلة "الملوخية"، ولا يتناول الأكل الحار على الإطلاق.

وأوضح الشريف، أنه لن يمنع أبنائه من دخول الوسط الفني حال رغبتهم، وأنه سيعطي لهم الحرية كاملة فى أخذ أي قرار يخصهم، معتبرًا أن أفضل شيء يعلمه لهم، هو معرفة الله "حاجة حريص أزرعها في أولادي، أنهم يعرفوا ربنا في مرحلة وهما صغيرين، اعرفهم ربنا ككلمة مش مجازية، واكلمهم عن ربنا، واعرفهم ازاي يحبوا ربنا، والمعنى يتطور دي أكتر حاجة تحميهم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصطفى غلمان يصدر الأضمومة الشعرية السادسة‎