• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ملخص الحلقة ٢٦ من "الاختيار".. أمير كرارة ينجح فى تصفية وكر الارهابين بالقرب من كمين مربع البرث‎

ملخص الحلقة ٢٦ من "الاختيار".. أمير كرارة ينجح فى تصفية وكر الارهابين بالقرب من كمين مربع البرث‎
ملخص الحلقة ٢٦ من "الاختيار".. أمير كرارة ينجح فى تصفية وكر الارهابين بالقرب من كمين مربع البرث‎

بدأت أحداث الحلقة ٢٦ من مسلسل "الاختيار"، بانتقال "أحمد المنسى" أمير كرارة إلى مربع البرث جنوب رفح وإقامة كمين هناك وتجهيزه وتم تقسيمه إلى ثلاث مبانى "هرم ١، هرم٢ ، هرم٣".

وتوالت الأحداث وقام بتدريبهم على الاستعداد والقتال فى ٣٠ ثانية، فى حال تمت مهاجمتهم من قبل الجماعات التكفيرية فى أى لحظة، وقام بألعاب إليهم فى وكر اختبائهم بالجبل حيث مكان تخزين السلاح والتخطيط للعمليات الإرهابية. 

وانتهت أحداث الحلقة بنجاح العملية وتصفيتهم دون إصابة أيًا من القوات مع الحفاظ على ارواح الاطفال وكبار السن الذين كانوا بداخل المنزل. 

ويتناول مسلسل الاختيار لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة الشهيد أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استٌشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، آسر ياسين، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوار/ كارولين عزمى: دورى فى "ونحب تانى ليه" كان تحديا.. و مصطفى خاطر سبب موافقتى على "عمر ودياب"
التالى | BeLBaLaDy خافت من الولادة بزمن كورونا.. يسرا اللوزي تنجب "نادية" بالبلدي | BeLBaLaDy