• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

حوار/ كارولين عزمى: دورى فى "ونحب تانى ليه" كان تحديا.. و مصطفى خاطر سبب موافقتى على "عمر ودياب"

حوار/ كارولين عزمى: دورى فى "ونحب تانى ليه" كان تحديا.. و مصطفى خاطر سبب موافقتى على "عمر ودياب"
حوار/ كارولين عزمى: دورى فى "ونحب تانى ليه" كان تحديا.. و مصطفى خاطر سبب موافقتى على "عمر ودياب"

فنانة شابة جمعت بين الجمال و الموهبة، تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأجيال، ولفتت إليها الأنظار منذ أول ظهور لها بتلقائيتها وبساطتها، فكانت خير مثال  فتيات جيلها لأنها تمكنت من التعبير عنهم بمختلف مشاكلهم وطبقاتهم الاجتماعية فأحبوها وتعايشوا مع الشخصيات التى قدمتها، هى الفنانة كارولين عزمي، التي لفتت الأنظار لها بشخصية "هدير" فى ونحب تانى ليه "و" مايا" فى" عمر و دياب" اللذان يتم عرضهما خلال السباق الرمضاني الحالى، و حرص "وشوشة" على إجراء حوار معها، للوقوف على تفاصيل مشاركتها بهما، وردود الأفعال التي استقبلتها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

فى البداية.. ما الذي جذبك للمشاركة فى مسلسل ونحب تانى ليه؟

إن دور "هدير" شخصية مُختلفة ولم أقدم مثلها من قبل، فهى شخصية ليست شريرة بمعني الكلمة، لكنها غير مستحبة فى المجتمع، و الشخصية سيحدث لها حاجات فى الحلقات القادمة أحببت أن أقدمها لأن بها رسالة أردت أن أظهرها إلى المشاهدين ستتضح مع مرور الأحداث، و هى أن الشر لا يدوم، فأي دور شر يحمل رسالة.

كيف وجدت ردود الأفعال على المسلسل ؟

مبسوطة جداً بردود أفعال الجمهور على العمل، فأنا توقعت نجاح المسلسل، لكن لم أكن متوقعة أن يصل إلى هذه الدرجة، فالحمد لله المسلسل تممشاهدته بطريقة خضتنا كلنا، و أعتقد أن سبب ذلك أنه تواجدت فيه كل الألوان، فهو جمع بين الرومانسي و الإجتماعي و الكوميدي.

حدثينا عن أجواء الكواليس بينك وبين أبطال العمل؟

معظم مشاهدي كانت مع شريف منير و سمر مرسي، و الإثنين أحببتهما جداً و اكتسبتهما على المستوى الشخصي و مبسوطة أنني وققت أمامهما فى يوم من الأيام، فتعلمت من شريف منير الانضباط و التركيز فى الشخصية فهو يعطي للممثل الذى يقف أمامه طاقة إيجابية، أما ياسمين عبد العزيز وجدتها شخصية جميلة جداً فهى دمها خفيف و روحها حلوة و تساعد كل الناس و تسعى أن يظهروا بأحسن صورة، فكواليس المسلسل هى سبب فى نجاحه.

ألم تتخوفين من تقديم شخصية "هدير"؟

فى الحقيقة كنت خايفة منها، لأن الناس أحبتني فى الأدوار التي تشبه "هاجر" لأنها تشبهم و موجودة فى بيوتهم، فخفت الناس تكرهني لأن فيه أشخاص بتاخذ الموضع بجد، و مش بتفرق بين أن هذا تمثيل و أنه مجرد دور بقدمه علشان أظهر قدراتي كممثلة.

و من الذي شجعك على اتخاذ هذه الخطوة؟

منذ بداية قراءتى الورق قلت "أنا هعمل الدور ده"، فشخصية "هدير" شدتني لأنني وجدت فرصة لأقدم شئ جديد، فقلت أجرب نفسي و أخرج من قالب البنت الطيبةه الجدعة، و على قد ما الناس كرهت الشخصية هيكون فى رسالة فى النهاية.

هل صادفت فى حياتك نموذجا مثل "هدير"؟

لا، لم أصادف مثل هذه الشخصية فى حياتى، و لا أتمنى أن أقابلها فى يوم من الأيام.

حدثينا عن مشاركتك فى مسلسل "عمر و دياب" ؟

رشحني للمسلسل مصطفى خاطر، و تعاقدت عليه قبل التصوير بيوم واحد و ذلك عادة لا يحدث معى، وأنا من محبي "مسرح مصر" فأول ما عرفت أننى سأكون الشخصية التى ستظهر أمام مصطفى خاطر وأنه هو من رشحني وافقت على الفور فكان هو سبب موافقتي، و أنا كنت مستمتعة جداً أثناء تصوير هذا المسلسل، ففى البداية واجهتني بعض الصعوبة فى الارتجال لكنهم جعلوني أكسر هذا الخوف من داخلي.

أيهما أقرب لك شخصية "مايا" أم" هدير "؟

حبيت شخصية "مايا" لأنها كانت بنت دلوعة و لذيذة، أما شخصية "هدير" أخذتها تحديا، و أنا مبسوطة جداً إني قدمت شخصيتين بعاد عن بعض تمامًا.

هل أنت مع أن الفنان يتواجد فى أكثر من عمل فى نفس الوقت؟

على العكس أنا ضد هذه الفكرة تمامًا، لكن أحياناً تعرض أدوارا يصعب رفضها، و هذه السنة عرض على أكثر من عمل فى رمضان و خارجه و رفضتها، لكن شخصية "مايا " و "هدير" لم أستطع رفضهما، لأني من زمان وأنا أتمنى تقديم شخصية شر و غريبة، فأنا ضد فكرة الانتشار حتىّ لا يمل الجمهور من الممثل و يصدقه المشاهد، هذه وجهة نظري وقد تكون صح أو خطأ. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق الشناوى: "الفتوة" من أهم الأعمال الدرامية فى رمضان‎
التالى ملخص الحلقة ٢٦ من "الاختيار".. أمير كرارة ينجح فى تصفية وكر الارهابين بالقرب من كمين مربع البرث‎