• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

طارق الشناوى: "الفتوة" من أهم الأعمال الدرامية فى رمضان‎

طارق الشناوى: "الفتوة" من أهم الأعمال الدرامية فى رمضان‎
طارق الشناوى: "الفتوة" من أهم الأعمال الدرامية فى رمضان‎

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بفريق عمل مسلسل "الفتوة"، بطولة ياسر جلال، من حيث الإخراج والديكور والموسيقى التصويرية له، مؤكدًا أنهم صنعوا عملا دارميا يملك إبداع فني لم نراه من قبل، وأيضًا أداء الممثلين يحمل نوعا خاصا من الإبداع.

وأضاف "الشناوي"، فى تصريح لـ"وشوشة"، أن المسلسل أثبت أن المخرج حسين المنباوي يملك قدرة فى فن قيادة الممثلين، وتوظيف كل فنان فى المكان الذى يظهر طاقته التمثيلية وموهبته الفنية، مشيرًا إلى إنه كان من مفاجآت المسلسل كلا من الفنانة مي عمر، والفنانة نجلاء بدر، اللاتي استطعن إظهار قدراتهن في التمثيل.

وعن الفنان ياسر جلال قال "الشناوي"، إنه قام بتجسيد دور حسن الجبالي بأداء أكثر من رائع وممتاز، وأيضًا الفنان القدير أحمد خليل والفنان رياض الخولي فقدموا أدوارهم بشكل جيد للغاية.

وأكد"الشناوي"، أن مسلسل" الفتوة"، يعتبر واحدًا من أهم أربعة أعمال درامية فى هذا الموسم الرمضاني، فهو يملك كل عناصر العمل الناجح.

وأشار إلى إن فريق العمل وقع فى البداية بخطأ بعض المصطلحات التى لم تكن تظهره فى هذا العصر، واستخدام بعض الكلمات التى ولدت فى الألفينات فكان لايجوز استحدامها فى عصر الفتوات، مؤكدًا أن الذى كتب عن "زمن الفتوات" هو الكاتب نجيب محفوظ، فهو يعتبر من أهم المراجع فى هذا العصر.

"الفتوة"، تدور أحداثه  قبل الـ100 عام بحى الجمالية، بطولة: ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى