«حطوا صورتي عند الكعبة وأنا أصلاً مسيحية».. عايدة رياض تكشف عن أغرب الشائعات التي طالتها.. وسر الـ 100 دولار وطلاقها من محرم فؤاد | BeLBaLaDy

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

| BeLBaLaDy

الموجز  

تصدرت الفنانة عايدة رياض قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة التي أدلت بها أمس الخميس خلال برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث" ويقدمه الإعلامي محمد موسى.

وقالت "رياض" إن شائعة الوفيات التي تطال الفنانين هي مجرد شيء بسيط بالنسبة للشائعات التي تعرضت لها.   

وأوضحت الفنانة أنها لا تستطيع التعامل مع التكنولوجيا، مضيفة: "شوفت صورة حد حاطط صورتي وعاملّي عمرة، وحد باسمي رادد عليه، وأنا أصلًا مسيحية ومش عندي فيسبوك، وتحدثت وقتها مع أشرف زكي".

وأضافت: "بعدها زهقت وبقول إللي عايز يصدق يصدق وربنا أعلم بكل شيء".

وعن سر الـ 100 دولار التي جعلتها تدخل السجن، قالت "رياض": "الحقيقة إن الفلوس اتزقت عليا، وربنا العالم بيا".

وتابعت: "جاء أربعة أشخاص لمحرم فؤاد وقالوله على الـ100 دولار المزورة، قالهم إزاي وهي مش بتخرج".

وأضافت الفنانة: "محرم فؤاد نزل معاهم وهو ميعرفش حاجة، وبعدها بدأت التحقيقات، ومحرم فؤاد عمل خناقة كبيرة، ووقتها الجرايد كلها كتبت".

واستطردت "رياض": "بعتولي فيلم الغول في أول جوازي، ومحرم فؤاد رفضه من على الباب".

وكشفت عايدة رياض عن سبب طلاقها من محرم فؤاد، قائلة: "كان وقتها مسلسل المال والبنون، وكنت بنزل طول اليوم وبرجع متأخر جدًا، وكنت بخاف منه لأنه يخض وله شخصية".

وأضافت: "قالي هو ده بانسيون ولا إيه، وبدأت الخلافات وبقيت بين نارين، وحصلت خلافات كتير لدرجة إني نزلت بشنطة هدومي ورحت التصوير بيها".

وتابعت "رياض": "طول ما كنت بمثل محرم فؤاد كان بيتضايق، كان خايف عليا، وهو كان عنده حق، تركيبته كانت إن مراته متشتغلش"، مضيفة: "محرم فؤاد معملش فيا حاجة وحشة، ولكن كان بيتعب نفسيًا من التمثيل، وسيبت محرم علشان شغلي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??