• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

’’بكلمك مش بترد‘‘.. قصة أشهر أغنية على ’’تيك توك‘‘.. ومعلومات لا تعرفها عن صاحبة المقطع الحقيقية بالبلدي | BeLBaLaDy

’’بكلمك مش بترد‘‘.. قصة أشهر أغنية على ’’تيك توك‘‘.. ومعلومات لا تعرفها عن صاحبة المقطع الحقيقية بالبلدي | BeLBaLaDy
’’بكلمك مش بترد‘‘.. قصة أشهر أغنية على ’’تيك توك‘‘.. ومعلومات لا تعرفها عن صاحبة المقطع الحقيقية بالبلدي | BeLBaLaDy

بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب: ضياء السقا

أصبحت أغنية "بكلمك مش بترد"، التي لا تتعدى دقيقة، هي الأكثر استخداما عبر تطبيق TikTok الشهير، تزامنا مع حالة الفراغ والملل التي سيطرة على الجمهور، بسبب جلوسهم في المنزل طوال اليوم، للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

وقام العديد من الفنانين بتقديم الأغنية عبر حساباتهم الخاصة سواء بمفردهم أو مع أشخاص آخرين، من بينهم درة وآيتن عامر، وهنا الزاهد، وغيرهم، مما جعل الكثيرون يتساءلون عن المغنيين الأصليين لها.

الأغنية الأصلية يقدمها كل من يسرا الجندي، عضوة فرقة "طاخ"، ومحمد مكاوى، حيث طرحتها الفنانة عبر قناتها على "يوتيوب"، فى يناير الماضي، وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتعتمد الأغنية على حوار بين حبيبين فى التليفون، لتختتم المكالمة قائلة "مابقتش تحبنى".

وقررت يسرا الكشف عن حقيقة الأغنية بعد انتشارها بشكل واسع، فظهرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأعلنت أنها وصديقها محمد مكاوي، أصحاب الأغنية الأصلية وهي من قامت بتأليفها وتلحينها.

وكشفت هي وصديقها محمد مكاوي العديد من الأرقام التي حققتها أغنيتهما “بكلمك مش بترد”، وهي صناعة 200 ألف فيديو عبر تطبيق تيك توك وتحقيقها أكثر من 500 ألف مشاهدة، وما يزيد أكثر من 200 الف إعجاب. حسبما نسر موقع "القاهرة ٢٤".

وتقدم يسرا نوعا مختلفا من الغناء فى "طاخ باند"، حيث تقدم العديد من الأغانى والكليبات مع عز شهوان، ومن أبرز أغنياتهما "لا يا بهيرة"، و"أجيب فلوس منين"، و"ليه يا باكينام"، و"Call me Ziko"، و"شوفتك مرة"، و"ياريتنى رحت الجيم فى الشتا"، وغيرها من الأغنيات.

وشاركت يسرا مؤخرا في دويتو غنائي مع الفنان محمد رمضان في أغنية "كازانوفا"، يناير الماضي، كما سبق لها المشاركة في برنامج المواهب "ذا فويس" في موسمه الأول.

رابط الفيديو: 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الفنان محمود البزاوي على تويتر : اللهم أرحم شهداء بئر العبد في شمال سيناء بالبلدي | BeLBaLaDy