• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ساويرس ليس له علاقة.. نكشف تفاصيل رحيل محمد الباز عن قناة المحور

1475f21860.jpg

حالة من الجدل أثارها المذيع محمد الباز بعد إعلانه عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" توقف برنامجه 90 دقيقة الذي كان يقدمه عبر قناة المحور"، وتساءل العديد من الجمهور عن الأسباب التي جعلته يرحل عن البرنامج بدون سابق إنذار.


 

واستطاعت مصر العربية أن تحصل على تفاصيل رحيل المذيع محمد الباز عن قناة المحور، حيث قال أحد العاملين في القناة: إن رئيس القناة حسن راتب اجتمع مع محمد الباز منذ ما يقرب من 20 يومًا من أجل تحديد مصير البرنامج، ذلك لأن العقد السنوي قد قرب على الانتهاء.

وتابع المصدر أن حسن راتب كان ينوى تجديد عقد المذيع محمد الباز خلال الفترة المقبلة، ولكن بشروط معينة، أهمها أن  تكون سياسة البرنامج خاضعة للمعايير التي تضعها القناة، وأن لا يكون هناك زيادة في الأجر.


 

وأكد على أن الحلقة الأخيرة التي انتقد فيها محمد الباز رجل الأعمال نجيب ساويرس ليس لها أى دخل في رحيله عن القناة نهائيًا، مشيرًا إلى أنه من المحتمل أن يرجع البعض سبب الرحيل لهذا الأمر.

وكان الباز قد انتقد نجيب ساويرس بعد مطالبته بعودة الحياة الاقتصاديية سريعا كما كانت قبل أزمة كورونا، قائلا: "البلد تعيش أزمة، وننتظر من رجال الأعمال المساعدة، يا إما تساعد، يا إما تنقطنا بسكاتك، ومش عايزيين نسمع صوتك".

 

وأضاف الباز: هذا الرجل توقع دماء اقتصادية قادمة، ويطالب بعودة الحياة بغض النظر عن الضحايا، على الرغم من تصريحات رأس الدولة التي تقول: "أهم حاجة عندنا صحة المواطنين"، متابعا: "رغم اهتمام الدولة بصحة المواطن تجد رجل أعمال أيًا كانت الخسائر يقول لابد من عودة الحياة"، مضيفا: "نجيب ساويرس لو الناس ماتت مقابل إن الفلوس متنقصش جنيه ولا تفرق معه".


وفى الوقت ذاته أعلنت قناة المحور إنهاء عمل محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة، ونقلت صفحة القناة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور قوله: "أتقدم بالشكر والتقدير للدكتور  (محمد الباز) على الفترة التي قضاها مقدما لبرنامج 90 دقيقة".
 
وربط بعض رواد مواقع السوشيال ميديا، بين بين هذه الأنباء  والهجوم الذى شنه
 محمد الباز يوم 31 مارس الماضى على رجل الأعمال نجيب ساويرس، وخاصة أنه فى اليوم التالى أصدر حسن راتب بيانا، دعا فيه مذيعي شبكته إلى الالتزام بالمعايير والسياسة العامة للقناة، واستخدام الحجة والمنطق في النقاش الإعلامي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الفنان محمود البزاوي على تويتر : اللهم أرحم شهداء بئر العبد في شمال سيناء بالبلدي | BeLBaLaDy