الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

BeLBaLaDy : توقعات الأبراج.. فرصة عمل جديدة للأسد وأحداث مفاجئة مهنية للقوس بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب- مصراوي:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

قد يستغرق العمل الورقي فيما يتعلق بالأمور المالية، الكثير من وقتك اليوم، يجب أن تشعر بقوة قوية ، وثقة، وتركيز ، لذلك إذا كنت تفكر في البحث عن وظيفة جديدة ، فهذا هو اليوم للتحقق.

-الثور من 21/4 إلي 20/5:

ربما يكون أحد المشروعات الإبداعية، ربما يكون مشروعًا يمكن أن يكسبك بعض المال، هو محور اهتمامك الأساسي اليوم. ربما كنت تفعل بعض الأعمال الكتابية أو تنوي تدريس صف.، سوف يساعدك ذلك على المستوى المهني.

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

قد يزورك زوجان مع طفل اليوم. يمكن أن يكون أحد هذين الشخصين أو كلاهما متصلا بك بصفة تجارية. مهما كانت الصلة ، فإن الكثير من المناقشات المثيرة للاهتمام من الممكن أن تتم، والخطط الواعدة للمستقبل يمكن أن تكون جيدة. احرص على عدم البقاء متأخرا جدا ، ولكن. يمكن أن يذهب عقلك لألف ساعة في الساعة، وسوف تحتاج إلى الاسترخاء حتى تتمكن من النوم.

-السرطان من 21/6 إلي 20/7:

قد تحتاج الكثير من الأوراق التي تنطوي على خطط جديدة لمصالح عملك إلى عناية فورية. إن القيام بذلك بشكل صحيح يتطلب الكثير من البراعة من جانبك ، لكنك سوف تديره. فأنت تمتلك ذهن سريع بشكل خاص، حاد ، ومركّز اليوم، لذا ستتمكن من تحقيق الكثير في كل ما تحاول. في المساء ، يمكنك حضور حفلة موسيقية أو محاضرة أو أي حدث آخر في مجتمعك.

-الأسد من 21/7 إلي 20/8:

قد تأتي فرصة عمل جديدة في طريقك. من غير المحتمل أن ترغب في الالتزام بمشاركة دائمة ، ولكن قد تأخذها مؤقتًا لمجرد الحصول على المال. ربما تريد إجراء بعض التغييرات في منزلك، مثل الأثاث الجديد أو الطلاء. أيا كان ما يأتي في طريقك ، فأنت ستضع الكثير من الطاقة فيه وتحقق كل شيء.

-العذراء من 21/8 إلي 20/9:

الطاقة البدنية الخاصة بك عالية وطموحك أعلى من ذلك. من المحتمل أن ترغب في تحويل عقلك إلى مشاريع جديدة يمكن أن تؤدي إلى تحسين وضعك الاجتماعي الاقتصادي. يمكنك قضاء الكثير من الوقت اليوم في جمع المعلومات وإرسالها ، والقيام بكل ما يلزم لتحقيق أهدافك. وهناك عدد من الرحلات القصيرة في منطقتكم هي بالتأكيد على جدول الأعمال.

-الميزان من 21/9 إلي 20/10:

القدرات العملية التي لم تكن تعرف أنك تمتلكها قد تظهر فجأة اليوم. يمكنك أن تعمل خلف الكواليس في مشروع من نوع ما ، ربما يتضمن كسب بعض المال الإضافي أو جمع الأموال لقضية جديرة. يعمل الحدس لديك على مستوى عالٍ ، لذا لا تفاجأ إذا استمعت إلى أفكار الآخرين.

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

قد يؤدي إكمال هدف طويل المدى إلى الشعور بالحيوية والنشاط والسعادة. من المحتمل أيضًا أن تتطلع إلى المستقبل وصياغة الأفكار لمشاريع أخرى ومناقشتها مع الأصدقاء. يمكن أن تفيدك الأنشطة الجماعية في هذا الوقت وتضعك على اتصال بأشخاص جدد يمكن أن يصبحوا قريبين منك. في المساء ، اذهب إلى فيلم مثير. قصة مثيرة تناسبك على ما يرام.

-القوس من 21/11 إلي 20/12:

المسائل المهنية هي في طليعة مخاوفك اليوم. قد تظهر فرص التقدم فجأة أنك لم تكن على علم بالأمس، وستحتاج إلى اتخاذ قرارات مفاجئة والانتقال إلى ما تريد على الفور. لا تتفاجأ إذا كان شخص ما كنت قد نسيته تقريبًا مفيدًا اليوم. إن وجود أشخاص عزيزين عليك سيكون مهمًا.

-الجدي من 21/12 إلي 20/1:

السفر الذي قد يكون مرتبطًا بالأعمال يمكن أن يأتي لك. قد يرافقك صديق أو زميل. توقع ما هو غير متوقع في حياتك المهنية. قد تشهد تطورات غير عادية تفتح أبواب جديدة حتى تتمكن من تحقيق أهداف مختلفة. قد ترغب في الحصول على دورة من نوع ما للمتعة أو التقدم. ذهنك حاد بشكل خاص ، لذا من المرجح أن تحتفظ بكل ما تدرسه الآن.

-الدلو من 21/1 إلي 20/2:

إذا كنت تفكر في تجربة بعض الاستثمارات الجديدة أو البدء في خطة ادخار جديدة ، فهذا هو اليوم المناسب للبدء. أنت أكثر تركيزًا على العقل من المعتاد. قد يكون لدى الأشخاص من حولك أفكار يجب أن تفكر فيها. لا تدع عقلك يعترض طريقك.

-الحوت من 21/2 إلي 20/3:

شراكات ، ربما تجارية ذات صلة، مدرجة في جدول الأعمال . قد تجد نفسك في المناقشات التي تتناول مثل هذه الشراكات، وكذلك العقود وغيرها من الأوراق. يمكنك أيضًا تخصيص وقت يمكنك فيه التركيز على علاقة رومانسية ، أو علاقة جديدة أو حالية تتغير وتزداد. هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات ، حيث يركز عقلك بشكل خاص الآن.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا