الارشيف / ثقافة وفن / التحرير الإخبـاري

بالبلدي | صناع «أبواب الشك» في الشيخ زايد استعداداً لعرضة بالبلدي | BeLBaLaDy

تحضيرات مكثفة داخل بلاتوهات التصوير من قبل صناع مسلسلات رمضان 2018 للحاق بموسم العرض الرمضاني، هناك منافسة أخرى قائمة بين صناع الأعمال الدرامية التي تعرض خارج السباق، من أجل ضمّه إلى خريطة المسلسلات التي تُعرض حاليًا على شاشات الفضائيات، وتكسر قاعدة الموسم الأكثر الرمضاني لتأكيد أن العمل الجيد يحقق نجاحًا فى أى وقت، دون الارتباط بشهر محدد فى السنة، جاء هذا بعد الجرأة الكبيرة التي أقدم عليها صناع الدراما على مدار الأشهر الماضية وتحقيقهم نجاحًا كبيرًا، بجانب الضجة الكبيرة التي صاحبت عرض مسلسلاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويأتي مسلسل «أبواب الشك» ليكمل قائمة الأعمال التي تنتظر العرض قريبًا، بالتزامن مع قيام أبطاله بتصوير المشاهد المتبقية منه حاليا للحاق بموعد عرضه خلال الأيام المقبلة حسب أخر تصريحات لمخرج العمل.

 

ويواصل اليوم صُناع مسلسل «أبواب الشك» والمخرج أحمد سمير فرج تصوير المسلسل داخل الديكورات الخاصة بالمسلسل في منطقة الشيخ زايد، المسلسل الذي تلعب جيهان خليل بطولته، حيث تقدم فيه شخصية «سارة عز» زوجة الشخصية التي يجسدها الفنان «خالد سليم» وأعربت خليل عن سعادتها البالغة بهذا العمل الجديد الذي يعد من أهم الأعمال في الساحة المصرية هذا العام.

ونشرت أمس الفنانة لقاء الخميسي صورة لها من داخل لوكيشن التصوير على صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام، مشيرة إلى اقتراب موعد التصوير.

Capturezxc

مسلسل "أبواب الشك" ينتمى لأعمال الـ60 حلقة من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى حول مجموعة من الأصدقاء، لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.

 

وهو مسلسل بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، جيهان خليل، أحمد صلاح حسنى، نبيل عيسى وآخرين، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج إسلام المرسى.


 

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى