• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

خاص.. تفاصيل ظهور حسن شاكوش وعمر كمال في مقلب رامز جلال‎

خاص.. تفاصيل ظهور حسن شاكوش وعمر كمال في مقلب رامز جلال‎
خاص.. تفاصيل ظهور حسن شاكوش وعمر كمال في مقلب رامز جلال‎

في سرية تامة بدأ الفنان رامز جلال تصوير حلقات برنامج المقالب الجديد الذى يعرض في شهر رمضان المقبل، كما تعود أن يظهر لجمهوره.

ومن المفترض أن يصور رامز حلقات البرنامج فى إحدى جزر الفلبين بقارة آسيا، ويحمل اسم البرنامج اسما مبدئيا وهو "بركان رامز" .

وعلم "وشوشة" ، أن الفنان رامز جلال سيستضيف في حلقاته مطربو المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، ضمن حلقات برنامجه.

وتدور فكرة البرنامج الرئيسية حول خداع رامز جلال للضيف المقدم الذى يرافقه في الحلقة، وكأنه يأتي لتقديم منتج دعائي شهير أو إعلان فى مكان معين، وبعد وصول الضيف يثور البركان فى كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، ومن هنا تتصاعد أحداث كل حلقة.

وفي سياق آخر يواصل الفنان رامز جلال تصوير مشاهده بفيلم "هيكل عظمي" وهو الأسم النهائي الذي استقر عليه بعد عدة تغيرات، ويشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، انتصار، تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، على أن يتم طرحه في عيد الفطر المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" وشوشة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد غيابه عن الجنازة.. دلال عبد العزيز تكشف حقيقة فقد سمير غانم النطق حزنا على رحيل جورج سيدهم بالبلدي | BeLBaLaDy