• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية -
تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة -

بالبلدي: حسن شاكوش بعد اتهامه بسرقة «حاجة مستخبية»: «حماقي كلمني وقالي ركز وكمل»

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف المغني الشعبي حسن شاكوش عن سعادته بالحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية، موضحًا أنه تلقّى تعليمات من الفنان هاني شاكر بطريقة غير مُباشرة، بضرورة الابتعاد عن الإسفاف بالكلمات التي يختارها للأغاني.

وقال «شاكوش» في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي: «يزيدني شرف أني أخدت العضوية.. بشكر كل مجموعة نقابة المهن الموسيقية، والحمل بيزيد في المشوار اللي جاي، الأستاذ هاني شاكر كان بيبلغ مجموعة وبيقولوا لي: ماتغنيش أغاني فيها إسفاف وأنا بعيد عن أغاني الإسفاف».

على الجانب الثاني، سلط «شاكوش» الضوء على علاقته بالفنان محمد حماقي والمُلحّن مدين، بعد تقدّم الثاني بشكوى لنقابة المهن الموسيقية تتهم «شاكوش» بالسرقة.

وأضاف «شاكوش»: «مبسوط جدًا أن امبارح كلمني الفنان محمد حماقي وأداني دفعة، أتكلم معايا هو والملحن مدين، ودا شرف ليّا، محمد حماقي قالي كمل، وأنت دلوقتي في حتة كويسة.. وخطوة كويسة أنك عملت كارنيه النقابة وركز وهتكون في مكان كويس».

وكانت تفاصيل خلافات وقعت بين «شاكوش» والمُلحن مدين، تصاعدت الأيام الماضية، واتهم الثاني للأول بسرقة ألحان مهرجان «بنت الجيران» من أغنية «حاجة مستخبية» للفنان محمد حماقي، مُقدمًا شكوى لنقابة المهن الموسيقية، دون الرغبة في الاعتراف بالواقعة أو تقديم الاعتذار، وافق المُلحن على التراجع في حالة اعتذار المغني الشعبي عن سرقة اللحن، لكنه لم يبدي الثاني أي استعداد تجاه الاعتذار، فيستكمل المُلحن خطواته القانونية؟

وقال «مدين» عبر برنامج «ET بالعربي»: «أنكم تاخدوا لحن مش بتاعكم، يسمى في عُرف السوق سرقة»، لافتًا إلى رجوعه لـ«حماقي» والذي لم يعلن استياءه من السرقة، حسب وصف مدين: «كلامنا ماعدّاش دقيقتين، قلتله قالي طيب هنعمل إيه يا مدين خلينا إحنا مركزين في اللي بنعمله وشغلنا».

أحدث صورة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، مع تعليق: «الحمدلله هذه من فضل ربي ❤️» - صورة أرشيفية

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصرى اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد الإعلان عن «خطة ترامب» .. إليسا تهاجم الزعماء العرب وتوجه رسالة حادة للرئيس الأمريكي! بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بث مباشر لـ حفل الأوسكار 2020 بالبلدي | BeLBaLaDy