هجوم شرس على فنانة كويتية شهيرة بسبب "تصوير خادمتها عارية"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسببت الفنانة الكويتية مها محمد، في اثارة الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تتحدث فيه عن طريقة اكتساب الشهرة.
وأوضحت الفنانة الكويتية مها محمد، أن الحصول على الشهرة أمر في غاية السهولة، لافتة إلى أن تحقيق نسبة مشاهدات مرتفعة على مواقع التواصل الاجتماعي لا يحتاج بالضرورة إلى إجراء جلسات تصوير وبذل الكثير من الجهود، قائلة :" أي واحدة تطلع تتفصخ وتسولف تجيب ملايين المشاهدات".

اقرأ أيضا.. فنانة لبنانية شهيرة تثير الجدل بعد رقصها مع كلبها (فيديو)


وأشارت مها محمد، أنها من الممكن أن تجني نسبة مشاهدة ضخمة جداً إذا وجهت الكاميرا تجاه عاملتها المنزلية وجعلتها ترتدي ملابس كاشفة أو بكيني، وهو ما أثار ضجة كبيرة وهجوم عليها، واعتبر البعض أن تصريحها يحمل عنصرية، وكأن الخادمة يحق أن تفعل فيها ما تريد بأن تظهرها كسلعة إن أرادت عارية أو محتشمة، وطالب البعض الفنانة بالاعتذار إلى كل العاملات في المنازل وخاصة عاملتها المنزلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??