«انفجرت بالبكاء أثناء إذاعتها الأخبار» .. إنهيار «ضحى الزهيري» خلال بث مباشر بعد علمها بوفاة المراسلة الحربية «نجوى قاسم» | BeLBaLaDy

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

| BeLBaLaDy

الموجز

أجهشت مذيعة قناة الحدث ضحى الزهيري، بالبكاء على الهواء بعد علمها بخبر وفاة زميلتها نجوى قاسم، ولم تتمالك الإعلامية دموعها خلال إذاعتها للأخبار وانفجرت بالبكاء، مما اضطر القناة إلى إذاعة مشاهد من الأوضاع فى دولة العراق حتى تمتلك ضحى الزهيرى أعصابها.

ورحلت منذ قليل الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم مقدمة البرامج السياسية على قناة الحدث العربية عن عمر يناهز 51 عاما في منزلها بمدينة دبي في الإمارات، وقد أعلن زميل الراحلة في مجموعة أم بي سي مصطفى الآغا أن سبب الوفاة "ذبحة قلبية".
كان آخر ما نشرته نجوى قاسم عبر حسابها على Twitter تمنياتها للعام الجديد وأن يحفظ الله الجميع وبلدها لبنان.

ونجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية، قدمت برامج أبرزها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث، كان لها دورا بارزا فى تغطية أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان، عملت 11 عامًا في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

المراسلة الحربية

نجوى قاسم حاصلة على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع لل​إعلام​ في بيروت. سميت على موقع قناة العربية بـ"قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية بـ"المراسلة الحربية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??