• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

عمرو دياب يغني "سهران" لأول مرة للجمهور (فيديو)

عمرو دياب يغني "سهران" لأول مرة للجمهور (فيديو)
عمرو دياب يغني "سهران" لأول مرة للجمهور (فيديو)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب وهو يغني أغنيته الجديدة "سهران" للمرة الأولى في حفله الذي أحياه بالغردقة على هامش الاحتفالات بالعام الجديد2020.

وحضر الحفل بالغردقة الآلاف من الجمهور. يذكر أن أغنية "سهران" من ألبوم عمرو دياب الجديد المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة وتعد هي الأغنية الـ6 من الألبوم بعدما قام بطرح 5 أغان منه الفترة الماضية.

وفي نفس السياق، أشعل الهضبة عمرو دياب حفله الذي أقيم نهاية الشهر الماضي، ضمن ختام مهرجان "ميدل بيست" في العاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من الجمهور ومحبي عمرو دياب.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه، بتوزيعات جديدة، مع منتجي الموسيقى العالمية "ريهاب" و "افروجاك"، وأغاني ألبومه الأخير "انا غير"، وتفاعل الحضور بشدة مع الهضبة بالتصفيق وترديد الأغاني خلفه.

حفل عمرو دياب

وقدم "ريهاب" في حفل عمرو دياب بـ "ميدل بيست"، 3 توزيعات جديدة لأغنيات "يوم تلات، برج الحوت، يتعلموا"، وذلك للمرة الأولى على خشبة المسرح، كما يشهد حفل عمرو دياب، عدد من المفاجآت التي حرصت إدارة موسم الرياض للترفيه على تقديمها، في ختام الدورة الأولى لمهرجان ميدل بيست، بالمملكة العربية السعودية.

حفل عمرو دياب الليلة يعتبر الثالث له في اطار فعاليات موسم الرياض، حيث أحيا من قبل حفلين كبيرين، على مسرح محمد عبده، ومسرح أبو بكر سالم، ويقام موسم الرياض منذ أسابيع في المملكة العربية السعودية وشهدوشهد العديد من الفعاليات الغنائية والتمثيلية للعديد من نجوم العالم العربي والعالميين.

ومؤخرا انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عمرو دياب وهو يرقص برفقة الفنانة دينا الشربيني، حيث ظهر الاثنان منسجميْن على نغمات إحدى الأغاني الأجنبية. كما أطلت دينا بالفيديو بفستان شبيه لما ارتدت سابقًا في إحدى العطلات التي جمعتهما من حفل زفاف في إسبانيا، إذ أطلت بفستان أسود اللون من دون أكمام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلامية عراقية تثير الجدل وتعلن نبأ وفاة شقيقها على الهواء
التالى تعرف على ممارسات أردوغان ضد وسائل الإعلام في تركيا