ريهام سعيد ترفض اعتذار جورج قرداحي: "هزارك خارج عن الأدب والاحترام" - فن وثقافة - الوطن | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدت الإعلامية المعتزلة ريهام سعيد، رفضها لاعتذار الإعلامي جورج قرداحي، بعد وصفه إياها بأنها تستحق الضرب بالحذاء، قائلة: "تصريحك المُتعلق بأنك كنت بتهزر والبرنامج اللي ظهرت فيه هزار، هزر على نفسك مش على الناس، وكمان البرنامج مش هزار، عشان أنت وصفتني بأني قليلة الأدب في أخر الحلقة".

وقالت "سعيد" في بث مباشر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إنها لا تقبل هذه النوعية من الدعابات، واصفة إياها بـ"هزار خارج إطار الأدب والاحترام"، مطالبة إياه بعدم الزج باسمها في أي أحاديث له مُجددًا: "طالما مش متابعني ومشوفتش حلقة السمنة، ماكنتش تتكلم".

 وقالت: "تخيل لما ابني وزوجي يسمعوا أنك تُطالب بضربي بالحذاء"، مؤكدة أن هناك ثقافة الاختلاف، ولا يصح أن يتجاوز الأمر إلى حد الشتائم.

وكان جورج قرداحي، قد وجه رسالة إلى ريهام سعيد عبر "الوطن": "المقطع الذي عُرض عليّ في أثناء البرنامج، كان مستفزًا، فأغضبني، وبالحقيقة لم أشاهد الحلقة بكاملها، ولقد سمعتُ من المُذيعة في ردها عليّ بأنها لم تكن تتحدث عن البدينات بقصد الإساءة أو التهكم، وأنا عندما استخدمت مثَل (الجزمة) فكنت أقولها على سبيل المزاح ولم أكن أعرف أنها ستجرح مشاعر ريهام سعيد إلى هذا الحد".

وأضاف: "ريهام سعيد لا تعرفني، وأنا في حياتي كلها لم أجرح مشاعر أحد، ولا أرضى بأن تشعر العزيزة ريهام بالأذى من كلامي، فلم يكن قصدي.. وبعدما استمعت للتسجيل الذي وضعته هي على وسائل التواصل الاجتماعي ، أدركتُ أنني تسرّعتُ ربما في التعليق على الجزء المقتطع من كلامها، لذلك أقول لها: لن أتدخل بينك وبين البدينات وحقك عليّ، والمسامح كريم".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??