أخبار العالم / مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | محافظ أسيوط يزور سيدة "بكماء" عانت من الإهمال لمدة 12 عاما بالبلدي | BeLBaLaDy

زار اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم، السيدة "كمال زكي سباعي" في الخمسين من العمر، بكماء وتعاني من تدهور في حالتها الصحية وذلك بمستشفى الإيمان العام للاطمئنان على حالتها الصحية والتي تعاني من عدم قدرتها على الكلام أو السمع وضعف نظرها نتيجة إهمال أقاربها لها لمدة 12 عاما ظلت خلالها داخل منزل ريفي بقرية بهيج التابعة لمركز ومدينة أسيوط.

كما زار المحافظ المواطن محمد علي سعيد، بذات المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية والتأكد من توفير كافة الرعاية الطبية له والذي ظل حبيسا لمدة 9 سنوات داخل منزله وفي حالة مرضية سيئة ولا يستطيع الذهاب إلى المستشفى لخلافات مع أفراد أسرته.

وقال محافظ أسيوط، إنه اطمئن على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية للحالتين وتوفير العناية للسيدة المسنة وعمل تقرير طبي بالحالة لدراسة مدى إمكانية بقائها في دار رعاية تابعة للتضامن الاجتماعي لتوفير كافة سبل الراحة لها نظرا لظروفها الصحية الصعبة أو ذهابها إلى منزل شقيقها بعد توفير كافة أوجه الدعم لهم لمواجهة ظروف الحياة الصعبة.

وأعلن المحافظ، تقديم كافة سبل الدعم والاهتمام بالمواطنين بجميع قرى ونجوع المحافظة وتحسين الأحوال المعيشية والخدمات المقدمة للمواطنين وذلك على رأس الأولويات التي توليها الدولة اهتماما كبيرا وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

كان محافظ أسيوط، قد أصدر تعليماته بتشكيل لجنة مكونة من اللواء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة أسيوط، ومنار كامل مدير وحدة تكافؤ الفرص المعنية بشؤون المرأة بالمحافظة، للانتقال إلى منزل المواطنة "كمال زكي سباعي" بقرية بهيج للاطمئنان على صحتها.

وتبين أن السيدة بكماء وتعاني من تدهور في حالتها الصحية نظرًا للإهمال الشديد لمدة 12 عامًا وجرى توفير سيارة إسعاف مجهزة ونقلها إلى مستشفى الإيمان العام بالأربعين بمدينة أسيوط لخضوعها للفحوصات وتلقي العلاج اللازم تمهيدا لإيداعها دار الرعاية المناسبة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا